التكنولوجيا

10 موقع تقدم مقدمة فيديو احترافية جاهزة فقط تعديل عليها 2021 للمونتاج HD و اليوتيوب بدون اسم قابلة للتعديل

مقدمة فيديو احترافية – ازدهار الاتصالات السلكية واللاسلكية والعولمة ، تعد الصور أساسية عند نقل البيانات أو الآراء أو الرغبات أو النوايا. هذا هو السبب في أنها اليوم أساس يجعلك في حاجة الي مقدمة فيديو احترافية العروض الشفوية وايضا الي موقع انترو 3d التي تسعى إلى أن تكون فعالة وتعزز رسالة واضحة وقوية.

بدون صورة ، يمكن تخفيف الكلمات ، وهذا هو السبب في أنها ضرورية لنقل أفكار واضحة أكثر إثارة للاهتمام ويمكن أن تبقى في أذهان مستمعي معرضك لفترة أطول.

في مواجهة هذه الحاجة إلى دمج المحتوى المرئي للغاية مع الشفوية ، تظهر كل عام برامج وبرامج جديدة تتيح لك إنشاء عروض تقديمية مدفوعة أو مجانية عبر الإنترنت. في هذه الملاحظة ، نشارك أكثرها استخدامًا وفعالية حتى تتمكن من اختيار أفضل ما يناسب متطلباتك.

1. FlexClip SlideShow Maker

موقع رائع يقدم العديد من الخدمات لصناعة المحتوى المرئي ومن بين هذه الخدمات خدمة صناعة الفيديو عبر الإنترنت. يوفر لك الموقع مجموعة من القوالب الجاهزة ، كما يمكنك إضافة نصوص أو موسيقى أو عناصر أو حتى تسجيل صوتي مباشر من الميكروفون. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع عند محاولة استخراج الفيديو.

2. PowToon

PowToon هو برنامج رسوم متحركة مثير للاهتمام وعملي للغاية لأن إبداعك سيكون ممتعًا وممتعًا بسبب المحتوى اللامتناهي الذي توفره هذه المنصة.
للوهلة الأولى ، قد تعتقد أنها أداة معقدة للاستخدام. ومع ذلك ، فهو مشابه لبرنامج PowerPoint الشهير ، مع خصوصية السماح بدمج الشرائح المتحركة. مثل البرامج الأخرى ، يحتوي على إصدار مجاني يسمح لك بإنشاء جميع مقاطع الفيديو التي تريدها ، ولكن لمدة تصل إلى 5 دقائق.

3. بريزي – prezi

توفر هذه المنصة إمكانية إنشاء عروض تقديمية متحركة إبداعية وديناميكية. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب فهمه في البداية ، إلا أنه في غضون بضع دقائق من تخصيص الوقت للتعرف عليه ، ستستخدمه كخبير في تكنولوجيا المعلومات!
من المهم ملاحظة أن الوصول إلى هذا البرنامج مجاني فقط حتى 100 ميغا بايت ، مما سيتيح لك إنشاء معرض بهذا الحجم.

4. إيماز – emaze

تحتوي هذه الأداة القوية على بعض من أفضل القوالب لإنشاء العروض التقديمية عبر الإنترنت ، والتي يمكنك من خلالها اختيار المقالات الصحفية أو الملصقات الإعلانية. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه أو أنه يكلفك بعض الشيء ، فلا تقلق! منذ قبل بدء عملك ، ستقدم لك الصفحة برنامجًا تعليميًا عمليًا للغاية بحيث يمكنك استخدامه دون مشاكل.

مثل الخيارات الأخرى المذكورة ، فإنه يحتوي على نسخة مجانية ذات استخدام محدود أو مدفوعة شهريًا. تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في أنه يمكنك إضافة كلمة مرور إلى إبداعاتك وإرسالها بالبريد أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

5. haikudeck

يمكن وصف هذا البرنامج بأنه إصدار Instagram نظرًا لإمكانياته وقيمه المماثلة التي يقدمها لاستخدام الصور. ليس من السهل التعامل معه فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا خيار استخدامه مجانًا من جهاز كمبيوتر أو جهاز iPad.
بمجرد الانتهاء من إنشائك ، يمكنك اختيار وصوله (مقيد أو عام) وتحويله إلى مستند PDF أو PowerPoint ومشاركته على الشبكات الاجتماعية.

6. slidebean – سلايد بين

تتيح لك هذه المنصة المجانية عبر الإنترنت إضافة محتوى وتكييفه تلقائيًا (بغض النظر عن التنسيق) إلى شريحة جذابة ، مما يسمح لك بإنشاء عروض تقديمية ذات قيمة جمالية رائعة وفي وقت قصير جدًا.
واجهته بسيطة للغاية ويسمح نظام الويب الأساسي بتصدير العروض التقديمية في Power Point أو PDF. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مجموعة متنوعة من القوالب ذات التصميمات الجذابة لاستخدامها في عملك ومفاجأة جمهورك!

7. Canva مقدمة فيديو احترافية

السمة الرئيسية لهذا البرنامج هي مدى سهولة استخدامه وجودة الصورة التي يوفرها ، كونه من أكثر التطبيقات استخدامًا لإنشاء رسومات للشبكات الاجتماعية والسير الذاتية والبطاقات بشكل عام والعروض التقديمية عبر الإنترنت.
يحتوي على عدد كبير من التصميمات المحددة مسبقًا والتي ستسمح لك بتخصيص عملك وفقًا لذوقك دون الحاجة إلى امتلاك مفاهيم التصميم الجرافيكي.

8. العروض التقديمية من Google

هذه الأداة هي إحدى الاحتمالات الرائعة الأخرى التي تقدمها Google في السحابة. باستخدامه يمكنك إنشاء عروض تقديمية بشكل تعاوني. يوفر عددًا كبيرًا من السمات والخطوط ، فضلاً عن القدرة على إدراج مقاطع فيديو ورسوم متحركة مذهلة.

9. Visme

بالإضافة إلى القدرة على إنشاء المعارض الخاصة بك ، يمكنك باستخدام Visme أيضًا تنفيذ أنواع أخرى من الأعمال مثل الرسوم البيانية والمواد الرسومية والمحتويات المرئية الأخرى.
إنها منصة بديهية للغاية ولا تتطلب معرفة مسبقة. يوفر سمات وقوالب v Ariados والميزات التفاعلية والقدرة على تضمين مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى من مصادر خارجية. يمكنك أيضًا استخدام نص متحرك nsertar أو الوصول إلى صور مجانية والعديد من المزايا الأخرى.

10.  swipe

شعاره هو “تحويل عروضك التقديمية إلى قصص” وإذا ألقينا نظرة فاحصة على الوظائف المتعددة التي يقدمها ، فإن قوله يصبح حقيقة.

تعمل هذه المنصة عبر الإنترنت على Markdown ، حيث تقدم خيارات تفاعلية مثل استطلاعات الرأي والاستطلاعات التي تجعلها أداة فريدة يستخدمها الخبراء على نطاق واسع في هذا المجال.

برابط بسيط يمكنك مشاركة عملك مع أي شخص وعلى أي جهاز. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح موارده الرائعة للطلاب أو الجمهور بالمشاركة بهواتفهم أو أجهزتهم من خلال الإجابة على الاستطلاعات عبر الإنترنت ، مما يجعل العروض التقديمية تجربة أكثر جاذبية وديناميكية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق