مال وأعمال

اسعار خزانات المياه 2021 الأرضية الجاهزة والـ فيبر جلاس من ( الشريف – الامين ) في مصر والسعودية

اسعار خزانات المياه، اكتشف أسعار خزانات المياه في مصر 2021 من الخزانات المرضية بجميع أنواعها من التوكيلات، ويعتبر انقطاع المياه من أكثر المشاكل تطلبًا والتي يمكن أن تثير القلق في المنازل، لذا فإن حل هذه المتاعب هو وضع خزانات المياه.

اسعار خزانات المياه

وقبل ذلك من تركيبها يجب أن تفهم أنواع الخزانات والأوراق الورقية للتعرف والتعرف على الأنواع المناسبة لوضعها فيها في مسكن شخصي، فهي المكان الذي يوجد فيه العديد من الخزانات ذات الأشكال والأنواع المتنوعة بما في ذلك الأسطوانية أو المربعة أفقي ورأسي.

ومن خلال أسعارنا يمكننا أن نقدم لك جميع تفاصيل تكاليف خزانات المياه في مصر 2021 وأنواعها، ونقدم لك شرحًا لكيفية اختيار الخزانات المناسبة في منزلك فتابعونا.

أنواع من خزانات المياه

يوجد 4 أنواع من خزانات المياه داخل السوق المصري وهي الفايبر جلاس والبولي إيثيلين والمعدن المجلفن والكروم الصلب ولكن بالإضافة إلى أن عدد الطبقات من كل نوع مميز (طبقة واحدة تشمل طبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث أو أربع طبقات)، ويتم استخدام بعض الجرار في الطابقين الأساسي والثاني من المنزل، ولأسباب لاحقة فمن الأفضل شراء خزان مياه من ثلاث أو أربع طبقات.

والتي تشمل الحفاظ على خزان المياه الخالي من الثقوب أو التآكل الناتج عن الحرارة الشمسية لمدة طويلة، كما أنه لا يسمح الآن بتكوين الطحالب الخضراء ويستمر في ترطيب الماء طالما كان قابلاً للحياة، وقد يتم تحديد أبعاد وإمكانات خزان المياه بما يتماشى مع استخدامك غير العام للمياه، ويرجى العلم أن سعة خزان المياه يمكن أن تكون في وحدات لتر.

هذا هو الحد الأقصى للاستخدام على مدي واسع داخل الأسرة الخاصة (500 لتر – 1000 لتر – 1500 لتر – 2000 لتر) ولذالك ننشر هذا المقال عن اسعار خزانات المياه، وهذه السعات أفقية ورأسية وأكبر الشركات المصنعة التي يمكنك الاختيار من بينها هي الإيمان الكوثر والأهرام وياسمين وسينا ستارز والحياة وتل الزهور


أهم النصائح لشراء خزانات المياه وتركيبها وتعقيمها

شراء حجم الخزان المناسب للاستخدام غير العام لأن الحد الأقصى للأحجام المستخدمة في المنازل تتراوح من 500 إلى 2000 لتر، ومن الأفضل أن يحتوي الخزان على 3 إلى 4 طبقات بهدف الحفاظ على الخزان لمدة طويلة من التآكل والثقوب والحفاظ على المياه من الطحالب والملوثات، وشراء خزان مصرح به من وزارة الصحة حيث تكون المادة أكثر نقاءً وأن الخزان لونه أبيض ناصع ورائحة مناسبة ووزن مناسب.

حيث يوحي ذلك بأنه يحمل البولي إيثيلين بكمية مناسبة، وان يتم تركيب الخزان في مكان مناسب ليسهل تسهيل عملية الصيانة، ويجب على موظف الصيانة، والذي يجب أن يكون كل ستة أشهر عزل الخزان من الخارج والداخل لمنع تسرب المياه من الخزان، والخزان يمكن دهنه بمواد آمنة تمنع تكون الطحالب والفطريات بداخلها، كما أن الخزان المصنوع من البولي إيثيلين هو الأفضل، حيث أنه مادة تتوافق مع معايير السلامة والصحة العالمية.

طرق الحفاظ على خزان المياه ونظافته

يجب وضعها بعيدًا عن المجاري مما يرفع الخزانات إلى مرحلة أعلى من قضبان الصرف الصحي، ويجب ألا تكون المنطقة التي يمكن وضع الخزان فيها تحت الأرض حتى لا تمطر ولم تعد الملوثات الأخرى تدخل الخزان، والحاجة إلى تنظيف الخزان وأداء الصيانة، ويجب عزل الخزان من الداخل والخارج حتى لا يتسرب الماء من الداخل إلى الخارج.

اسعار خزانات المياه فى مصر 2021

تتراوح أسعار خزانات المياه في مصر 2021 حسب المواد والأنواع والأحجام والمنتجين، لأن هناك العديد من الأعمال التي تعتبر ممتازة في إنتاج خزانات المياه مثل الكوثر وتل الزهور ونجوم سيناء والأهرام وغيرها، وسوف ندرك هذه التكاليف من خلال القائمة الآنية:

  • أسعار خزان مياه سينا ستارز سعة 500 لتر متوفر باللون الأبيض 1080 جنيه
  • أسعار خزان مياه سينا ستارز سعة 1000 لتر متوفر باللون الأبيض 1740 جنيه
  • أسعار خزان مياه سينا ستارز سعة 1500 لتر متوفر باللون الأبيض 2360 جنيه
  • أسعار خزان مياه سينا ستارز سعة 2000 لتر متوفر باللون الأبيض 2820 جنيه
  • خزان مياه سينا ستارز سعة 3000 لتر متوفر باللون الأبيض 4080 جنيه
  • خزان مياه الكوثر سعة 1000 لتر متوفر باللون الأبيض 825 جنيه
  • خزان مياه الأهرام سعة 2000 لتر متوفر باللون الأبيض 1850 جنيه
  • خزان مياه الأهرام سعة 1000 لتر متوفر باللون الأبيض 1350 جنية
  • خزان مياه تل الزهور سعة 2000 لتر 3 طبقات 2350 جنيه
  • خزان مياه تل الزهور سعة 500 لتر 3 طبقات 1050 جنيه
  • خزان مياه تل الزهور سعة 1000 لتر 3 طبقات 1200 جنيه

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن اسعار خزانات المياه، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا الموضوع المميز والفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى