مال وأعمال

فتح رسائل البريد الالكتروني الخاص بي

فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي، أن هناك العديد من الأشخاص في جميع دول العالم بأكمله، الذين يمتلكون حسابات بريد إلكتروني علي الانترنت، حيث أن البريد الإلكتروني أصبح من أهم ما يقوم الأشخاص بالتواصل مع بعضهم البعض من خلاله، فيقوم الشركات بالتواصل مع بعضهم البعض من خلال البريد الإلكتروني، وأيضا الطلاب في المدارس أصبحوا يقوموا بالتواصل مع مدارسهم ومع معلميهم من خلال البريد الإلكتروني، ويذكر أن هناك العديد من أنواع التطبيقات والمواقع التي يقوم الأشخاص باستخدام أحدهم في إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، ويقوم كل شخص بعمل فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي من أي تطبيق أو موقع من مواقع البريد الإلكتروني، حيث يوجد من ضمن المواقع التي تستخدم في إرسال واستقبال البريد الإلكتروني الجيميل والياهو والهوت ميل والعديد من البرامج الأخري.

فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي

هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حساب بريد إلكتروني سواء علي الجيميل أو الياهو أو الهوت ميل، ولا يعرفون كيفية فتح العديد من الرسائل للبريد الإلكتروني التي يتم إرسالها له وأي رسائل خاصة به، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طريقة فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي، موضح إليكم كالتالي:-

  1. يقوم المستخدم أولا بالقيام بفتح المتصفح المتواجد علي جهازة.
  2. وبعد ذلك يقوم المستخدم بفتح صفحة الإيميل الخاصة به سواء كان الجيميل أو الياهو أو الهوت ميل.
  3. وبعد ذلك يقوم المستخدم بكتابة البريد الإلكتروني أي الإيميل الخاص به في الخانة المخصصة لذلك.
  4. وبعد ذلك يقوم المستخدم بكتابة الرقم السري أي الباسورد الخاص به في الخانة المخصصة لذلك.
  5. وبعد الإنتهاء من كتابة البريد الإلكتروني والرقم السري بطريقة صحيحة يقوم المستخدم بالضغط علي كلمة تسجيل الدخول.
  6. وعندها سوف ينتقل بشكل تلقائي إلي صفحة البريد الإلكتروني الخاصة به أي بريده الإلكتروني الشخصي.
  7. وعندها سوف يجد المستخدم في أعلي الصفحة الشخصية في جهة اليمين سوف تظهر لك قائمة البريد الإلكتروني الوارد أي الinbox.
  8. وقائمة البريد الإلكتروني الوارد أي الinbox يكون متواجد فيها جميع رسائل البريد الإلكتروني الجديدة التي يتم إرسالها إلي المستخدم.
  9. ويمكنك فتح أي رسالة من رسائل البريد الإلكتروني الواردة عن طريق الضغط علي الرسالة مرتين متتاليتين أي بطريقة مزدوجة وعندها سوف تتمكن من قراءة الرسائل التي ترغب في الإطلاع عليها.
  10. كما يمكن للمستخدم أن يقوم بالرد علي أي من رسائل البريد الإلكتروني الواردة وذلك من خلال الضغط علي كلمة الرد أو كلمة Reply التي تكون متواجدة في شريط متواجد في أعلي صفحة رسالة البريد الإلكتروني الوارد.
  11. يمكن للمستخدم بأن يقوم بحذف أي رسالة من الرسالة المتواجدة في البريد الإلكتروني من خلال النقر علي كلمة مسح أو كلمة delete والتي سوف تجدها في أعلي شريط الرسائل.
  12. كما يوجد قائمة أخري متواجدة في صفحة البريد الإلكتروني الشخصية وتكون تلك الرسائل الغير مرغوب فيها كما يعتقد أو يقرر البريد الإلكتروني الخاص بك وتسمي رسائل سبام spam ويمكن للمستخدم الإطلاع علي الرسائل السبام المتواجدة في البريد الإلكتروني الخاص به من خلال أن يقوم بالضغط علي كلمة سبام نقرة مزدوجة، والرسائل السبام تستمر متواجدة في البريد الإلكتروني لمدة شهر كامل فقط وإذا لم يقوم المستخدم بقراءتها فسوف يتم مسحها بشكل تلقائي، ولهذا يجب علي المستخدم مراجعة السبام مسج دائما وباستمرار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق