وظائف

وظائف الحرس الوطني 1444 للنساء وللرجال حاصلي ثانوي و توظيف مدني

تصدرت وظائف الحرس الوطني محركات البحث في جوجل، نظراً لكثرة البحث عنها من قبل العديد من المهتمين، وذلك بعد إعلان الشؤون الصحية في الحرس الوطني عن عدد من الوظائف الإدارية للرجال والنساء حملة البكالوريوس مع عدم اشتراط الخبرة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال عبر موقع خمسة الوظائف الشاغرة في الحرس الوطني بالتفصيل.

وظائف الحرس الوطني

وتتمثل وظائف الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية في الآتي:

  • أخصائي التعويضات والفوائد للرجال والنساء  بالرياض (Compensation & Benefits Specialist)، شرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو المالية أو المحاسبة، أو ما يعادلهم، و لا يشترط الخبرة.
  • ومطلوب أيضاً أخصائي تخطيط القوى العاملة – للجنسين في الرياض (Manpower Planning Specialist)، ويكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، أو ما يعادلهم، مع عدم اشتراط خبرة.

و الجدير بالذكر أن أخر موعد للتقديم في وظائف الحرس الوطني السعودي هو يوم الأربعاء الموافق يوم 1444/12/28هـ، و 27 يوليو 2022.

شروط التقديم في وظائف الحرس الوطني السعودي

الحرس الوطني
الحرس الوطني

ولكي تتمكن من التقديم في وظائف الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، يجب أن تتوافر بك الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة جنسيته سعودية.
  • وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدنى في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه.
  • مع ضرورة إجادة استخدام الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية.

نشرنا في مقال سابق وظائف ارامكو يمكنكم متابعته ومعرفة اهم الوظائف من خلاله في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم في وظائف الحرس الوطني بالمملكة 

وفي هذا الصدد، إذا كنت تريد التقديم على وظيفة أخصائي التعويضات والفوائد، أما إذا كنت تريد التقديم على وظيفة أخصائي تخطيط القوى العاملة هنا.

مع العلم أن إدارة التوظيف تقوم بتقديم خدماتها للمدن الطبية والمستشفيات والمراكز الطبية والبحثية التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، كما تقوم الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بدعوة الحاصلين على الدرجات العلمية و التخصصات المناسبة من أجل التقدم لشغل الوظائف المعلنة في الموقع خلال الفترة المحددة واختيار الوظيفة المناسبة للمؤهل حسب الشروط الموضحة.

كما أوضحت الشؤون الصحية السعودية استكمال بيانات المتقدمين سابقاً لا يعني الترشح للوظائف المعلنة مالم يتم التقديم عليها في الموقع في نفس الوقت، لذلك يجب عليك الدخول على الموقع والتقديم في الوظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى