اسعار

اسعار شاشات LG سمارت بافضل سعر في مصر 2022 وانواع شاشات ال جي الموديلات

اسعار شاشات lg، تحتل شاشات LG المرتبة الأولى من حيث نقاء الصورة ووضوحها، بالإضافة إلى امتلاكها قوة الأدوات الصلبة وهي من بين أفضل أنواع الشاشات، وكما تعودنا عزيزي زوار موقع خمسة بالتفصيل سنقوم بتحديث جميع الأسعار على الفور في حالة ظهور أي أسعار جديدة.

اسعار شاشات LG

فتابعونا الان لتتعرف على اسعار شاشات ال جي في مصر 2021 وكل ما يتعلق بها من حيث المواصفات وكافة المميزات، ويمكنك أيضًا مشاهدة أرخص الشاشات بمصر.

تأتي شاشات LG مزودة بالعديد من الميزات المختلفة مثل الدقة الفائقة التي تعرض صورًا واقعية بألوان نابضة بالحياة، وتتوافر شاشات إل جي بمقاسات عديدة تتراوح من 22 بوصة إلى 89 بوصة.

شاشات LG 2022

كما تم تصميم الشاشات بأحدث اللمسات العصرية لتضيف أناقة وجمال إلى الديكور الخاص بك، وقبل أن نعرض جميع أسعار شاشات LG نتعرف أولاً على جميع المواصفات الأساسية الذي تتوفر بها.

تتوفر شاشات LG في العديد من التقنيات، بما في ذلك تقنية HD وبتقنية Full HD و تقنية Ultra HD 4K وتقنية Super Ultra HD 4K، بالإضافة إلى كونها متوفرة في فئتين (شاشات ذكية – شاشة عادية)،

وتتميز شاشات LG بتعزيز وتحسين دقة الصور بفضل تقنية App Scaler، كما أنها اوفر الكهرباء من خلال وضع توفير الطاقة على الشاشة، وبالتالي يضمن عدم تأثير شاشتك على فواتير الكهرباء بشكل كبير، وتدعم شاشات LG أيضًا قائمة اللغات المختلفة (الإنجليزية – الفرنسية – الكورية – الألمانية – البرازيلية – الاسبانية – التركية – الروسية – الإيطالية – البولندية).

ومن أهم المزايا تقنية الصوت المحيطي الافتراضي التي تعمل مع شاشات LG، مما يجعلك تستمتع بصوت واقعي يتميز بالوضوح والجودة العالية، كما أنها متوفرة بتقنية Cooler Master حتى تتمكن من الاستمتاع بأدق التفاصيل بالإضافة إلى الألوان النابضة بالحياة.

كما أنها تتميز بتقنية Resolution Scalar الذي تساعد على تحسين جودة الصور الضعيفة وتحسين الألوان، بالإضافة إلى تم تصميم مكبرات الصوت لشاشات إل جي بتقنية الصوت الواضح لتمنحك أداء صوتي واضح وعالي الجودة.

مواصفات شاشات ال جي

تتوفر شاشات LG أيضًا في وضع آلة الوقت بحيث يمكنك الاستمتاع بتسجيل أي محتوى تشاهده على ذاكرة التخزين لديك لعرضه لاحقًا في أي وقت، كما أنها تتميز بالعديد من المنافذ المتوفرة مثل منافذ HDMI الذي تمكنك من توصيل جهاز كمبيوتر أو لاب توب أو وحدة تحكم ألعاب أو أجهزة النت بوك ويمكنكم معرفة المزيد عند زيارة موقع ال جي.

بالإضافة إلى منافذ USB التي تمكنك منها توصيل ذاكرة التخزين الخاصة بك ومشاهدة المباريات الرياضية والمسلسلات والأفلام المفضلة لديك، كما تحتوي على واي فاي للاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى توفر أيضًا مع متصفح الويب ومتجر محتوى LG ومشغل الموسيقى، وتتمتع شاشات LG بميزة معالج الصور، والذي تمكنك من ضبط إعدادات جودة الصورة للمحتوى المختلف الذي تشاهده، وكل هذا بالإضافة إلى محرك XD ثلاثي الأبعاد الذي يعمل على تحسين اللون والتباين.

اسعار شاشات LG فى مصر 2022

  • سعر شاشات LG حجم 32 بوصة LED HD بـ 3,488 جنيه.
  • أسعار شاشة LG حجم 43 بوصة Full HD بـ 5,599 جنيه.
  • سعر شاشة LG حجم 43 بوصة Full HD بـ 5,999 جنيه.
  • اسعار شاشة LG حجم 49 بوصة Full HD بـ 7,505 جنيه.
  • سعر شاشة LG حجم 49 بوصة Full HD بـ 7,099 جنيه.
  • اسعار شاشة LG سمارت 55 بوصة Full HD بـ 29,990 جنيه.
  • سعرشاشة LG سمارت 55 بوصة Ultra 4k بـ 30,991 جنيه.
  • اسعار شاشة LG سمارت 65 بوصة Ultra 4k بـ 53,366 جنيه.
  • اسعار شاشة LG سمارت 75 بوصة Ultra 4k بـ 35,999 جنيه.

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن أسعار شاشات lg، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا اللعبة المميز والفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى