خدماتمشاريع عمل

استثمر الآن في أفضل القرى السياحية في مصر 2022

إذا كُنت ممن يبحثون عن فُرص استثمارية ناجحة فإن الفُرصة مُتاحة أمامك الآن بامتلاكك لوحدات سكنية في أفضل قرى ومنتجعات ساحلية في مصر، واستمتع بفيو كامل على البحر وبقدر كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر لك حياة الرفاهية والمُتعة الكاملة التي لطالما بحثت عنها.

وانعم بحياة مليئة بكُل سُبل الراحة والهدوء الممزوجة بجمال الطبيعة الساحرة ما بين المساحات الخضراء ومياه البحر الزرقاء والرمال البيضاء الناعمة والنظيفة.

افضل القري السياحية للاستثمار السياحي في مصر

هذا إلى جانب وجود الكثير من الوسائل الترفيهية المُختلفة لكافة الأعمار، مع تناول الوجبات الشهية على البحر مُباشرةً والتمتع بالأجواء المُحيطة والموسيقى الهادئة التي تُزيد من راحتك النفسية و استمتاعك التام بأوقات فراغك.

وفيما يلي سنعرض على حضراتكُم باقة من أفضل المشروعات الساحلية في مصر على البحرين الأحمر والأبيض المتوسط وبعض التفاصيل عنها.

المونت جلالة العين السخنة

يُعد واحدًا من أضخم وأفضل المشروعات السياحية في مصر والعالم والمُقامة على أكثر من 2 مليون متر مربع، وبشريط ساحلي طوله أكثر من 1,4 كم، وامتلاكك لوحدة بداخله من الشاليهات والفلل المطروحة للبيع بالتقسيط يعني بأنك تستثمر أموالك في المكان الصحيح دون التعرض للخوف من الخسارة أو تعرض الوحدات لإنخفاض أسعارها.

وتتميز مدينة الجلالة بأكملها باكتسابها اهتمامًا كبيرًا من الدولة المصرية وهيئاتها، من أجل توفير بنية أساسية عالية الجودة مع توفير كافة الخدمات من الطرق وغيرها.

هذا بالإضافة إلى أن المونت جلالة العين السخنة من تنفيذ واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر (تطوير مصر العقارية) التي تعاونت مع كُبرى خبراء المصممين والاستشاريين في العالم لتنفيذ المُنتجع على أعلى مستوى.

وهو ما جاء بالضبط في المشروع الذي شُيد على مساحة 545 فدان، مقسمة ما بين الخدمات والمباني، وكان نصيب الخدمات من هذه المساحة بالنسبة الأكبر من أجل توفير سُبل الراحة الكاملة للعملاء.

ويتميز المونت بوقوعه في منطقة سواحل خليج السويس على البحر الأحمر، هذا إلى جانب قربه من من القاهرة بـ 110 كم ومن عدة مُدن أُخرى كالقطامية والكريمات والغردقة ومدينة السويس.

والجدير بالذكر بأن المونت ضم أكثر من 10000 وحدة سكنية تشمل عدد 1 ألف غرفة فندقية مقسمة إلى 9 فنادق عالمية.

وانقسم المشروع إلى عدة مراحل على النحو التالي:

  • مايستا المونت جلالة.
  • أيلا المونت جلالة.
  • إلارا المونت جلالة.
  • فيا المونت جلالة.

ويمكنك الآن التعرف على كافة تفاصيل المونت الجلالة وحجز وحدتك السكنية بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

أفضل القرى السياحية في مصر
أفضل القرى السياحية في مصر

ماونتن فيو الساحل الشمالي

مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي واحدًا من أهم وأفضل المشروعات السياحية في مصر، وذلك يرجع إلى وقوعه ارقى مناطق الساحل الشمالي (منطقة رأس الحكمة) التي كانت في السابق المكان المُميز والاختيار الأول للعديد من الحُكام والرؤساء.

وتميز المشروع بتشيده على مساحة ضخمة بلغت 121 فدان، أي أكثر من 508 ألف متر مربع مُقسمة ما بين المباني والخدمات، وجاءت الخدمات بالنسبة الأكبر من مساحة المشروع وفي صورة مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية، هذا بالإضافة إلى المباني التي طُرحت للبيع بأنواع عديدة التصميمات والمساحات، وكان ذلك ما بين: شاليهات – شقق – فلل – توين هاوس؛ بمساحات تبدأ من 92 متر وتصل إلى أكثر من 230 متر مربع.

وهو ما وفر اختيارات عديدة تتناسب مع احتياجات العُملاء، وأيضًا وفر أسعار عديدة تُمكن جميع العُملاء من امتلاك الوحدة التي يُمكنهم حجزها بمُقدم يبدا من دفع 10% من قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على 8 سنوات.

هذا بالأضافة إلى الكثير من المزايا التي ضمها المشروع، والتي كانت سببًا في جعله إحدى أهم وأفضل المُنتجعات التي تطُل على البحر الأبيض المتوسط.

قرية جايا الساحل الشمالي

جايا الساحل الشمالي في الكيلو 125 من طريق الإسكندرية مطروح يُمكنك الآن التنعم بأفضل حياة للرفاهية والرُقي والمُتعة بأجمل شواطئ البحر الأبيض المُتوسط وداخل واحدة من أفضل القُرى السياحية بالمدينة، وانعم بقدر كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية والعديد من المزايا الأخرى التي قدمتها لك شركة إعمار مصر للتطوير العقاري.

والتي من أهمها تنوع الوحدات السكنية بقرية جايا الساحل الشمالي ما بين: شقق – شاليهات – توين هاوس – تاون هاوس – فلل بمساحات تناسب جميع احتياجات العُملاء وبأسعار تنافُسية لا يوجد مثلها بمدينة الساحل الشمالي.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي جعلت القرية ضمن أفضل المشروعات التي نقترحها إليك لاستثمار أموالك بها بكُل قوة دون القلق أو الخوف من التعرض للخسارات المُحتملة.

قرية جايا الساحل الشمالي هي أفضل الوجهات السياحية على الإطلاق، واختيار الأول والأخير لكي تنعم بحياة مُكتملة الأركان وتفاصيل تليق بك وسط طبقات المُجتمع الراقية.

بالم هيلز العين السخنة

جاء هذا الصرح السياحي الذي تقدمه شركة بالم هيلز العقارية الغنية عن التعريف على مساحة 150 فدان، أي أكثر من 630 ألف متر مربع مُقسمة إلى الخدمات الأساسية والترفيهية والمباني، وكان نصيب الخدمات من هذه المساحة الشاسعة بالنسبة الأكبر، وجاءت في صورة مساحات خضراء ولاند سكيب وكذلك المزيد من الخدمات من أجل أن ينعم مُقيمي المشروع بحياة مليئة بسُبُل الراحة والهدوء الكاملة.

والجدير بالذكر أن قرية بالم هيلز السخنة احتوت على العديد من الوحدات السكنية التي جاءت ما بين: شاليهات – فلل – توين هاوس – تاون هاوس؛ وذلك بمساحات تبدأ من 100 متر مربع، وتصل إلى أكثر من 330 متر مربع، وهو ما وفر العديد من الاختيارات المُختلفة التي تناسب جميع أذواق واحتياجات العُملاء.

والتي بدورها جعلت أيضًا اختلافًا في الأسعار يتناسب مع القدرات الشرائية لدى العُملاء، وبإمكانك امتلاك وحدة في بالم هيلز العين السخنة بدفع مُقدم قدره 5% من قيمة الوحدة وسداد المُتبقي حتى 8 سنوات.

هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من المزايا التي تفوقت بها قرية بالم هيلز عن غيرها بمدينة العين السخنة، والتي من أهمها موقعها الاستراتيجي في الكيلو 93 من طريق الزعفرانة، والتي جعل المشروع يمتاز بالقرب من عدة مناطق هامة مثل القاهرة.

قرية كارنيليا السخنة

كارنيليا ضمن القائمة المميزة لمشروعات العين السخنة، وتُعد اختيارًا أمثل لكل من يبحث عن شاليهات راقيه للبيع بالتقسيط، هذا إلى جانب وجود وحدات أُخرى من الفلل و التوين هاوس و تاون هاوس بمساحات تناسب جميع احتياجاتك العُملاء المٌختلفة.

والجدير بالذكر بأن كارنيليا تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من المونت الجلالة وطريق الزعفرانة، ويُمكنك امتلاك وحدة بها بأقل مقدم وأطول فترة سداد تبدأ من 10% كمُقدم تعاقُد وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى