بنوك

مواعيد العمل الرسمية للبنوك 2022 ( البنك الاهلي و بنك مصر و بنك القاهرة ) في الأيام العادية

مواعيد العمل الرسمية للبنوك 2022 ، قلص البنك المركزي المصري ساعات عمل الجهاز المصرفي تماشيا مع الإجراءات الوقائية الجديدة التي أعلنها مجلس الوزراء يوم الثلاثاء.

مواعيد العمل الرسمية للبنوك

وفقًا لتوجيهات البنك المركزي المصري ، ستفتح البنوك أبوابها للعملاء من الساعة 9:30 صباحًا حتى 1:30 مساءً ، بينما ستكون ساعات العمل للموظفين من 9 صباحًا إلى 2 مساءً.

عادة ما تفتح البنوك للعملاء من الساعة 8:30 صباحًا إلى 3 مساءً ، بينما ساعات العمل للموظفين أطول ويمكنكم لمتابعة ومعرفة مواعيد عمل مكاتب البريد المصرى في هذا المقال سيساعدك لمعرفة المواعيد ، وتكلمنا سابقا عن مواعيد بنك القاهرة .

فرضت الحكومة المصرية حظر تجوال من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا لمدة أسبوعين اعتبارًا من الأربعاء كجزء من إجراءات أكثر صرامة للحد من انتشار الفيروسات .

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2022

تم تحديد مواعيد عمل جديدة للبنك الأهلي في عام 2022، فقد أصبحت المواعيد من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 مساءً بالنسبة لعمل الموظفين بالبنك، أما بالنسبة للمواعيد الخاصة باستقبال العملاء بالبنك تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 مساءً، هذه المواعيد في جميع الفروع ماعدا الفروع المتواجدة في المراكز التجارية والمولات، هذه المراكز مثل فرع كايرو فيستيفال وفرع أمريكانا بلازا وأيضاً فرع مول مصر، تظل هذه الفروع مفتوحة على مدار الأسبوع حتى الساعة 11:00 مساءً لتلبية خدمات العملاء المتنوعة، كما أن فرع المطار يظل مفتوح على مدار 24 ساعة لإجراء أي معاملات مالية مختلفة.

كما يوجد بعض الفروع التي تعمل من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً طوال أيام الأسبوع لتلبية أي خدمات إلكترونية، والفروع هي مركز مدينة الإسكندرية ومركز مدينة الإسماعيلية، سيتي ستارز وفرع الرحاب2 ومركز مدينة الماظة وأخيراً سيتي سنتر الغردقة.

مواعيد عمل البنوك في الايام العادية ، مواعيد عمل البنوك ، مواعيد عمل البنوك الرسمية ، مواعيد فتح البنوك صباحًا ، مواعيد العمل الرسمية للبنك الأهلي المصري ، مواعيد البنوك في مصر ، مواعيد عمل البنك الأهلي ، مواعيد فتح بنك القاهرة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى