اسعار

أسعار البيض اليوم 2022 في مصر عبر بورصة سعر البيض الأبيض والاحمر

أسعار البيض اليوم في مصر، فتختلف أسعار البيض في مصر علي حسب العرض والطلب وعمليات البيع والشراء التي تحدث في السوق المصري، ويتم وضع السعر المحدد سواء للتاجر أو السوبر ماركت أو المستهلك من خلال بورصة الدواجن، ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نتعرف علي سعر البيض بتاريخ اليوم لكافة البورصات المصرية سواء كانت ملك للحكومة المصرية أو خاصة برجال الأعمال، مثل بورصة الصالحية وبورصة البنا وبورصة انشاص وكمشوش وغيرها من البورصة التي تحدد سعر البيض للمستهلك كالتالي.

أسعار البيض اليوم في الشرقية الصالحية

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

يختلف سعر البيض في مصر في كل يوم علي حسب بورصة الدواجن المصرية، فيوجد أكثر من بورصة في مصر ويختلف السعر علي حسب المستهلك الذي يشتري البيض من التاجر الذي يتعامل مع بورصة محددة ويختلف مع التجار الذي يتعامل مع بورصة أخري، ويكون سعر البيض بتاريخ اليوم في الشرقية الصالحية 50.5 جنية للكرتونه.

كم سعر البيض اليوم

تتنوع أسعار البيض في مختلف المحافظات علي حسب البورصة التابعة لها المحافظة أو التاجر وايضا حسب سعر الفراخ، ولكن يختلف سعر الكرتونه ككل اختلاف بسيط قد يكون الاختلاف بقيمة 50 قرش علي سبيل المثال، ولكن تضع بورصة الدواجن حد للبيع والشراء للمستهلك، فيبلغ قيمة كرتونه البيض الأبيض للمستهلك بقيمة 55 جنية وقيمة كرتونه البيض الأحمر للمستهلك بقيمة 55 جنية.

سعر طبق البيض اليوم

في بعض الأحيان يختلف سعر كرتونه البيض الأبيض عن كرتونه البيض الأحمر ولكن يكون هناك اختلاف بسيط بسبب عملية العرض والطلب سواء علي البيض الأحمر أو الأبيض وايضا من خلال سعر الكتاكيت، ولكن بتاريخ اليوم يكون سعر كرتونه البيض الأبيض للمستهلك بحوالي 55 جنية وسعر كرتونه البيض الأحمر للمستهلك حوالي 55 جنية.

سعر البيض اليوم البنا أبيض

تعد بورصة البنا من ضمن البورصات التي يديرها رجال أعمال مصريين وليس الحكومة المصرية، وتحدد سعر البيض في مختلف الأماكن في مصر، فجاء سعر البيض الأحمر للتاجر بقيمة 50.5 وقيمة البيض الأبيض للتاجر 49.5 جنية.

سعر البيض اليوم انشاص

سعر البيض بتاريخ اليوم في بورصة انشاص والتي تسمي أيضاً بورصة أكتوبر ويبحث عنه زوار موقع خمسة عن سعر البيض بورصة انشاص اليوم، فجاء سعر البيض الأحمر 50 جنية في بورصة انشاص وسعر البيض الأبيض بقيمة 49 جنية للتجار في مصر.

سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك

يختلف سعر البيض البلدي عن البيض الأحمر والأبيض بسبب عدد من العوامل، ومن أهم تلك العوامل هي أن البيض البلدي غني بالعناصر الغذائية أكثر وبه كمية أكبر من البروتين فإن بياض البيض البلدي يوجد به 9 جرام من البروتين وبياض البيض العادي به 7 جرام من البروتين فقط، ويحتوي البيض البلدي علي كمية أقل من الدهون وهذا ما ننشره عبر موقع خمسة، وجاء سعر كرتونه البيض البلدي بتاريخ اليوم بقيمة 58 جنية فهي أغلي من كرتونه البيض العادي.

سعر كرتونة البيض اليوم جملة

بلغ اليوم سعر طبق البيض الجملة للتاجر بحوالي من 49 جنية إلي 51 جنية ويختلف علي حسب المنطقة التي يتواجد فيها التاجر، وتباع للمستهلك بإضافة حوالي من 4 إلي 5 جنيهات علي الكرتونة.

سعر البيض اليوم للمستهلك

استقر سعر البيض اليوم للمستهلك في مختلف البورصات المصرية سواء كانت حكومية أو خاصة برجال الأعمال من 55 جنية إلي 58 جنية ويختلف علي حسب المكان الذي يتم فيه عملية البيع والشراء أو البورصة التي تتحكم فيها المنطقة، ويختلف أيضاً علي حسب جشع التجار والموزعين.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

سعر كرتونة البيض اليوم في بورصة قويسنا بلغ 50 جنية للبيض الأحمر و49 جنية للبيض الأبيض للتجار، ولكن بلغ للمستهلك بقيمة 55 جنية سواء كان للبيض الأحمر أو البيض الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى