اسعار

اسعار شنط ديور 2022 في السعودية و مصر والكويت شنط Dior ديور ميني بالريال السعودي

اسعار شنط ديور، كريستيان ديور أو كما نعرفها جميعًا باسم “ديور” هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم فنقدم لكم شنط ديور الاصليه ، وتقدم ديور المئات من المنتجات الفاخرة التي تتميز بالرقي والأناقة، وفي كل عام تعلن ديور عن مجموعة جديدة تطلق صيحة في العالم.

شاهدي ايضا : اسعار اساور كارتير الأصليه .

تعتبر حقيبة Dior من أشهر منتجات العلامة التجارية، كما إنها مجموعة من الحقائب المثالية والأكثر فخامة وأناقة في العالم، لذلك تسعى الكثير من النساء للحصول على هذه الحقائب، من أجل الحصول على المظهر المثالي، لذلك من خلال المقال التالي سنتعرف على أسعار حقائب ديو 2021 وما هي الموضة السائدة في العالم من عرض ديور.

اسعار شنط ديور اهم شنطه ديور واسعارها 2022

حيث إن حقيبة ديور أو كما تُعرف باسم “شنطة سادل” هي حقيبة ديور اكتسبت هذه الحقيبة شعبية كبيرة خاصة بعد أن ارتداها العديد من نجوم العالم، والآن سنراجع أسعار شنطة سادل من كريستيان ديور.

شنطة باوتش سادل “تروتر”

هذه حقيبة صغيرة كلاسيكية مقدمة من ماركة كريستيان ديور، وهذه الحقيبة متوفرة باللونين الأسود والرمادي الفاتح مع ملصق ديور الذهبي مدمج في الحقيبة، وهذه الحقيبة متوفرة بسعر 5376 ريال في المملكة العربية السعودية.

شنطة سادل الكلاسيكية

اسعار شنط كريستيان dior ديور الأصلية
اسعار شنط كريستيان dior ديور الأصلية

حيث إن كانت هذه الحقيبة الكلاسيكية متوسطة الحجم رائجة في عامي 2019 و 2020 ولا تزال اليوم قطعة عصرية، ومتوفر باللون الأسود الفاخر مع علامة ديور الذهبية، ويمكنك شراء هذه الحقيبة في السعودية بسعر 17،832 ريال.

شنطة سادل الوردية

حيث إن هذه الحقيبة مناسبة للنساء التي يعشقن الألوان العصرية، حيث أنها ذات لون وردي، وهذا اللون على وجه الخصوص يكسب المظهر الأنثوي أنوثة طاغية، ويمكنك الحصول على الشنطة بسعر 13652 ريال في السعودية شامل الرسوم الجمركية.

شنطة ليدي ديور

لا شك أن حقيبة Lady Dior من أهم المنتجات الذي تقدمها هذه الماركة، حيث تجمع هذه الحقيبة بين جميع عناصر الأناقة، لذا سوف نقدم لكم أحدث صيحات الموضة لحقيبة ليدي ديور في السوق مع سعرها في المملكة السعودية.

حقيبة ليدي ديور 2010

حيث إن تحمل هذه الحقيبة الطابع الكلاسيكي التي دائما تعطيه لنا ماركة ديور فهي حقيبة ذات لمعان معدني مع بطانة الشمواه، وجلد أصلي 100٪، وصُممت هذه الحقيبة للنساء ذات المظهر الكلاسيكي، وهي عملية في نفس الوقت، ويمكنك الحصول عليه مقابل 20،321 ريال في السعودية.

شنطة ليدي ديور ميني

سعر شنطة ليدي ديور ميني
سعر شنطة ليدي ديور ميني

حيث إن كان اتجاه الحقائب “الصغيرة” أي الحقائب ذات الأحجام الصغيرة شائعًا في عام 2020، والآن يمتد هذا الاتجاه أيضًا في عام 2021 لذلك صممت ديور حقيبة صغيرة رائعة مصنوعة من الساتان الخام في إيطاليا، وتم ابتكار مقبض الحقيبة بنمط دائري، كما لم تنسى ديور أن تضع قطتها المعدنية لتزيين الحقيبة من الخارج، حيث إنها متوفرة بسعر 19624 ريالًا في السعودية، كما إنه متوفر أيضًا بحجم صغير فقط ولا يوجد حجم أكبر.

تعرفي علي  : اسعار شوكولاته باتشي .

هل شنطة ديور كروس موضة 2022

حيث إن أصبحت الحقائب الكروس بشكل عام اتجاهًا عالميًا لعدة سنوات نظرًا لكونها عملية وإضفاء لمسة عصرية على المظهر، لذلك تعتبر حقائب ديور كروس موضة في عام 2021 وهذا يظهر من خلال اختيار الحقائب بأحجامها وألوانها، وستجد ألوانًا مثل الأحمر والأسود اللامع مع مجموعة Dior لهذا العام، وكل ما عليك فعله هو اختيار الحجم المناسب وقد تكون حقائب الكروس “الميني” ذات المقبض البارز الأكثر شهرة خلال ربيع وصيف عام 2021.

وأخيرًا نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن أسعار شنط ديور، ونأمل أن يحظى بإعجاب الكثير حول العالم ما نقدمه من خلال موقع خمسة ، وسنكون قد أوضحنا كل ما يتعلق بهذا الموضوع الفريد والمميز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى