التكنولوجيا

مراجعة Wondershare Filmora Video Editor

Wondershare Filmora V11 هو أحدث إصدار من برنامج تحرير الفيديو المعروف بكونه البرنامج الأكثر بديهية وأسهل استخدامًا في مجاله.

يوفر Filmora للمستخدمين مجموعة من الميزات الجديدة ، والتي تم تصميمها جميعًا لجعل محرر الفيديو البسيط بالفعل أكثر سهولة. هناك ضبط اللون المتقدم. يمكنك ضبط توازن اللون الأبيض والضوء واللون و HSL بالإضافة إلى تطبيق 3D Luts وإنشاء تظليل مخصص. تمنحك الانتقالات القابلة للضبط مزيدًا من التحكم في التدفق الكلي لمقطع الفيديو الخاص بك ، وتطبق ميزات التحريك والتكبير الجديدة حركات التكبير والتحريك السلس على مقاطعك. يمكنك حتى حفظ النص المخصص الخاص بك كإعداد مسبق حتى تتمكن من العثور عليه بسرعة في المرة التالية التي تحتاجها فيه. تموج ميزة الحذف الجديدة لحذف جميع التأثيرات المرفقة بمقطع مرة واحدة ، مع الحفاظ على مخططك الزمني مرتبًا.

يكلف Wondershare Filmora أقل بكثير من معظم برامج تحرير الفيديو الأخرى. إنها مجموعة تحرير منزلية قوية مع مجموعة ميزات مكدسة بالكامل تتيح للمستخدمين من أي مستوى مهارة إنشاء مقاطع فيديو جميلة. ويمكنك تنزيل نسخة تجريبية مجانية مع كل هذه الميزات الآن.

واجهه المستخدم

تحتوي الواجهة الرئيسية على ثلاثة أقسام: الوسائط والمعاينة والمخطط الزمني. إنها واجهة محرر قياسية ثلاثية الأجزاء: يحتل المحتوى المصدر الربع العلوي الأيسر من الشاشة ، وتمسك نافذة المعاينة أعلى اليمين ، ويمتد المخطط الزمني عبر النصف السفلي من الشاشة. يمكن للمستخدمين التبديل بين نظام الألوان الداكن أو الفاتح. على الرغم من أنه تم إعداده بشكل تقليدي للغاية ، فإن Filmora أسهل في الاستخدام من برنامج مثل Adobe Premiere نظرًا لمدى سهولة العثور على مجموعة واسعة من الميزات وتطبيقها. يوجد شريط أدوات يمكن التنقل فيه بسهولة أعلى المخطط الزمني مباشرةً ويقدم خيارات واضحة مثل “النص / العناوين” و “الانتقالات”. يمكن العثور على أي ميزة تريدها وتطبيقها في ثوانٍ.

مصادر الاستيراد

مصادر الاستيراد
مصادر الاستيراد

يمكن استيراد مقاطع الفيديو والصوت والصور SD / HD / 4K من جهاز الكمبيوتر والكاميرا والهاتف الذكي ، وكذلك تنزيلها من مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو في Filmora من خلال تسجيل شاشة الكمبيوتر أو من كاميرا الويب الخاصة بك. يمكن تنظيم مكتبة الوسائط في Filmora بسهولة ، مما يسهل عليك العثور على المقاطع الخاصة بك.

التأثيرات الأساسية

لتطبيق تأثير ما ، ما عليك سوى العثور عليه واسحبه إلى مخططك الزمني. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تطبيق انتقال ، فانتقل إلى قائمة الانتقالات ، واختر واحدًا ، واسحبه بين مقطعين في مخططك الزمني. إلى جانب الانتقالات ، هناك المئات من التراكبات والمرشحات والعناوين والعناصر المتحركة التي يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك فقط عن طريق السحب والإفلات. يستخدم Wondershare Filmora مخططًا زمنيًا مغناطيسيًا ، لذلك عندما تقوم بإسقاط التأثيرات في مسارات منفصلة ، ويمكنهم بسهولة العثور على حواف المقاطع والتأثيرات الأخرى والتقاطها. يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة.

تأثيرات متقدمة

تعد الشاشة الخضراء وصورة في صورة (PIP) والشاشة المنقسمة والتثبيت وعناصر التحكم في السرعة من بين الميزات المتقدمة التي يمكنك استخدامها لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي. يمكنك استخدام ميزة الشاشة الخضراء لجعلها تبدو وكأنك تطير ، على سبيل المثال. يمكن استخدام صورة داخل صورة (PIP) لتراكب بعض مقاطع الفيديو الصغيرة على مقطع في الخلفية ، وهو أمر مفيد لمقاطع فيديو الألعاب والبرامج التعليمية حيث تريد استخدام كاميرا الوجه.

صوتي

صوتي
صوتي

تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية في Wondershare Filmora في مقدار التحكم الذي يمنحك إياه على صوت مقاطع الفيديو الخاصة بك. إلى جانب الصوت المسجل بمقاطعك ، يمكنك سحب الموسيقى والمؤثرات الصوتية والتسجيلات الصوتية الأخرى وإفلاتها في المسار الصوتي للخط الزمني الخاص بك وتحريرها. ما عليك سوى تحديد مقطع الصوت الخاص بك ، وفتح نافذة تحرير الصوت ، وضبط أشرطة التمرير لتغيير سرعة وحجم المؤثرات الصوتية وإضافة تأثير التلاشي / التلاشي إلى تأثير الصوت. يحتوي Filmora أيضًا على معادل صوتي يمكنك استخدامه لضبط الصوت العالي والجهير لجميع أصواتك.

المشاركة والتصدير

يقدم Wondershare Filmora11 مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التصدير. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً ، على YouTube ، و Facebook ، و Vimeo ، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. عند تصدير الفيديو الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين الكثير من تنسيقات ملفات الفيديو المختلفة مثل WMV و MP4 و AVI و MOV و FLV و MKV و TS و 3GP و MPEG-2 و WEBM و MP3 و GIF. يمكنك أيضًا نسخ قرص DVD.

استنتاج

Filmora هو محرر فيديو قوي مع مجموعة ميزات استثنائية ، خاصة بسعره المنخفض. من خلال تسهيل عملية التحرير ، فإنه يسمح للمستخدمين بالتركيز على الإبداع. مع آخر تحديث له ، Wondershare Filmora11 ، أصبح Filmora أقرب من أي وقت مضى إلى المستوى الاحترافي. يكلف 69.99 دولارًا للحصول على ترخيص مدى الحياة ، ويمكنك تنزيل الإصدار الكامل من البرنامج مجانًا لتجربته قبل إجراء عملية شراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى