خدمات

شيب تاو الطريق نحو الريادة – Shiptao شرح من أفضل شركات الشحن من الصين

تعتبر التجارة من أقدم المهن عبر التاريخ، و الشريان الرئيسي للاقتصاد. و قد تطورت التجارة و اتخذت عدة أشكال على غرار المقايضة مثلا بعدما كانت تقتصر على البيع و الشراء فقط.

أما في عصرنا الحالي فقد انتشر ما يسمى بالتجارة الالكترونية، و هي طلب السلع و الخدمات و تخليصها عن بعد، و استلام مشترياتك بعد مدة زمنية حتى مقر إقامتك أو عملك و في كل بقاع العالم.

هذا النمط الجديد من التجارة صاحبه ظهور عدة خدمات لوجستية، كالتغليف و التوضيب، وكالات العبور، خدمة الشراء عن بعد، النقل و التوزيع، و غيرها من الخدمات المرافقة.

بطبيعة الحال، و مع هذا التحول أو التوجه الاقتصادي الجديد نشأت عدة شركات في المجال اللوجيستي، و بالتالي أصبح التنافس محتدما بينها من أجل تقديم أحسن الخدمات و أفضل الأسعار، و هذا ما يصب في صالح العميل بالدرجة الأولى.

و تعتبر شركة شيب تاو Shiptao من الشركات الرائدة في هذا المجال، لما تقدمه من خدمات مميزة و عروض فريدة، ما يؤهلها لتكون الخيار الأول لأي عميل.

الاستيراد من الصين -أول الطريق-:

لا يخفى على أحد أن الصين تعتبر مركز العالم التجاري، و المصدر رقم واحد بدون منازع، و هي تقريبا غير قابلة للمنافسة، و ذلك لوفرة المواد الأولية و اليد العاملة و يمكن أن نضيف قلة التكاليف، و هذا راجع إلى سياسة البلد من حيث الاستثمار، و كذلك ثقافة الشعب القائمة على تقديس العمل و الاهتمام به.

الشحن من الصين:

قوة الاقتصاد الصيني و تنوع المنتجات فيها أنعشت سوق الشحن، سواء البري أو الجوي أو البحري، و هو ما دفع عديد الشركات المحلية و العالمية إلى الاستثمار فيها.

و قد افتتح أيضا العديد من الخواص مكاتب شحن في الصين، يقدمون فيها العديد من الخدمات و العروض، و منها شركتنا شيب تاو.

لماذا شركة شيب تاو؟:

شيب تاو هي شركة شحن تقع في مدينة شينزين الصينية، و يديرها فريق عمل متعدد الجنسيات، و قد اكتسب خبرة كبيرة بحكم سنوات وجودها في السوق الصينية.

تتوفر شركة شيب تاو على عدة مزايا، حيث أنها توفر مستودعات خاصة للعملاء مع لوحة تحكم لإدارة هاته المستودعات من أي مكان في العالم.

كما توفر لك الشركة خدمة الشراء بالنيابة عنك، و كذلك تقوم باستلام سلعك في المستودعات و تصويرها لك حال وصولها مجانا، و بذلك تعفيك من مشاق السفر و تكاليفه.

عند تسجيلك في شركة شيب تاو فإنك معفي من أية حقوق تسجيل أو أية رسوم مخفية، كما تعتمد الشركة أقل الأسعار و أكثرها منافسة، كما تنقل سلعا و بضائع حتى من فئة الأوزان الخفيفة، فكسب العميل أولوية و توفير سبل راحته غاية.

من الشركات الآمنة جدا في مجال الشحن من الصين، و التي تحفظ حقوق عملائها بنسبة 100% و ذلك لاعتمادها على بوابة بايبال PayPal للدفع، و التي تضمن حقوقك في حال أي إخلال بالالتزام.

بالإضافة إلى الشحن البحري توفر شيب تاو الشحن الجوي السريع، كما يمكنك حفظ سلعك لمدة 60 يوما في مستودعات الشركة مجانا.

عند اختيارك الشحن البحري فإنه يشمل أيضا التخليص الجمركي و التوصيل لغاية بيتك أو شركتك.

أما بالنسبة لرجال الأعمال، فقد وفرت لهم الشركة خدمات خاصة و متميزة تتمثل في فرز السلع و حفظها في المستودعات، و شحنها للعملاء في كل أنحاء العالم عند الطلب.

تجربة شيب تاو في المملكة العربية السعودية:

تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، و ذلك على مستوى الوطن العربي و قارة آسيا أيضا، و هذا زاد من حجم الحركية الاقتصادية بين الصين و السعودية.

و نظرا لعروضها المميزة، فقد وضعت شركة شيب تاو موطئا لقدمها في السوق السعودي، و ذلك بشحن السلع من الصين إلى السعودية، أو الشحن من الصين إلى العملاء من مختلف دول العالم.

أما بخصوص تكلفة الشحن فهي تعتمد على عدة عوامل منها طريقة الشحن وكمية البضائع التي تريد شحنها، وقد يكون الشحن البحري أو شحن الحاويات الأفضل من حيث التكلفة، ومع ذلك لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة قبل التواصل مع وكيل شحن ذو خبرة ليحدد لك مدة الشحن البحري من الصين إلى السعودية وتكلفة الشحن.

مشاكل المتاجر الالكترونية:

يواجه العديد من المتسوقين العرب عبر الإنترنت مشكلة كون العديد من المتاجر الإلكترونية الصينية لا تدعم دائماً الشحن والتوصيل إلى بلدانهم، أو تكون رسوم الشحن من الصين مرتفعة للغاية، وهذه مشكلة تزعج أكثر من يعتمد على الشراء من المتاجر كعمل له إذ تنخفض أرباحه بشكل كبير .

شركة Shiptao تحاول حل هذه المشكلة من خلال ما يعرف بصندوق البريد الصيني أو العنوان الصيني بحيث يحصل كل مستخدم للشركة على عنوان صيني مجاني يقوم المستخدم بشحن المنتجات إليه و من ثم إعادة شحنها إلى بلده الأصليي، و يمكن للمستخدم من خلال حسابه في الموقع من إدارة كل مشترياته بكل سهولة.

و الآن، ماذا تنتظر للاستفادة من مزايا شركة Shiptao؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى