خصم

كود خصم كارفور 2022 في السعودية و مصر اول طلب الجدد

كارفور هي واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت الفرنسية في العالم ولذالك بناء علي بحث متابعينا عن كود خصم كارفور فسوف نقدمه في هذا المقال عبر موقع خمسة ، وقد دخلت سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 1995 من خلال التعاون مع ماجد الفطيم ، مجموعة التجزئة والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أصبحت كارفور واحدة من أكثر سلاسل البيع بالتجزئة ديناميكية ونموًا في المنطقة ، حيث تشارك ازدهارها مع أكثر من 36000 موظف في أكثر من 70 دولة من 15 دولة ، وتوفر للمتسوقين جميع الضروريات بأفضل الأسعار.

تحرص كارفور على نيل رضا العملاء وإعجابهم من خلال توفير أكثر من 100،000 منتج بقيمة تنافسية وأسعار معقولة. يمكن للمتسوقين شراء جميع السلع التي يحتاجون إليها، سواء كانت إلكترونيات منزلية، أو فواكه طازجة مستوردة من جميع أنحاء العالم ، أو منتجات محلية متوفرة، افتتح كارفور أول متجر له في المملكة العربية السعودية في عام 2004.

ولديه حاليًا أكثر من 250 هايبرماركت وسوبر ماركت ومتجرًا إلكترونيًا في 15 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويخطط لتوسيع أعماله إلى 38 دولة في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى و روسيا.

لقد عملنا بجد لتزويد عملائنا الكرام بأفضل وأفضل المنتجات والإكسسوارات المنزلية في المملكة العربية السعودية. كما نعد بتقديم هذه المنتجات بأسعار تنافسية وبأقل تكلفة من خلال عروضنا القيمة الرائعة والخصومات المذهلة ، بحيث يتم الاحتفاظ باحتياجاتك الأساسية بسعر منخفض لا مثيل له.

كود خصم كارفور

كود خصم كارفور السعودية 2022 بقيمة 10 ريال على جميع منتجات Carrefour – استخدم الكود: (KS15)

كارفور هي واحدة من أكبر السلاسل التجارية الفرنسية في العالم وثاني أكبر متاجر التجزئة في العالم بعد وول مارت في الولايات المتحدة. في الشرق الأوسط ، نسعى جاهدين لتوسيع نطاق الاتصال والوصول إلى معظم المستهلكين لتصبح أول متجر بيع بالتجزئة في العالم استخدم كوبون خصم كارفور 2022 لشراء جميع الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها على الفور ، حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بخصومات كبيرة على قيمة البضائع المشتراة على موقع كارفور الإلكتروني.

استخدم كوبونات خصم كارفور ، أو استخدم أكواد كارفور أو استخدم كوبونات خصم كارفور بعد إتمام عملية الشراء إلى الحصول على خصم كبير على قيمة الشراء ….كود خصم كارفور 2022 بالإضافة إلى توفير أكواد خصم كارفور ، فإنه يوفر للعملاء أفضل الخصومات والعروض التنافسية المتنوعة على مختلف المنتجات والسلع في المتجر ، لأن كارفور تعتبر من أكبر السلاسل التجارية الفرنسية في العالم.

بدأت ممارسة الأعمال التجارية في العديد من الدول الأوروبية ، ثم انتقلت إلى الشرق الأوسط عام 1995 من خلال تواجدها في عدد كبير من الدول العربية والأفريقية ، وأصبحت كارفور من أهم وأشهر شركات البيع بالتجزئة في الوقت الحاضر متاجر في العالم.

لطالما حرصت كارفور على تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم سلسلة من العروض والخصومات المذهلة لجميع المنتجات المعروضة في المتجر ، حيث يبلغ مجموع هذه المنتجات أكثر من 100000 منتج ، بما في ذلك الإلكترونيات ومنتجات الصحة والجمال ومنتجات الأطفال أو المنتجات المستوردة حديثًا أو المحلية الفواكه والخضروات.

في كثير من الخصومات ، وصلت إلى 80٪ عدة مرات.

بالإضافة إلى العروض الترويجية اليومية والأسبوعية ، والعروض المذهلة في المناسبات الخاصة والأعياد ، وعروض الشحن والتوصيل المجانية ، تقدم كارفور أيضًا أكواد خصم كارفور أو كوبونات خصم كارفور الفريدة المحدثة بانتظام ، مما يوفر أعلى خصم على نقاط قيمة الشراء حتى يتمكن العملاء من ذلك.

احصل على الموقع لتقديم تجربة تسوق فريدة وبسيطة بأقل سعر وأعلى خصم.

نبذه عن اقسام موقع كارفور

يحتوي الموقع على أقسام عديدة ومختلفة يمكنك من خلالها شراء أفضل المنتجات والحصول على أفضل العروض والخصومات ومن أهم هذه الأقسام:

  • قسم الأطعمة والمشروبات: يجمع هذا القسم بين مجموعة من منتجات البقالة التي غالبًا ما تكون مطلوبة في المنزل ، مثل الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والزيت والزبدة ومنتجات البقالة الأخرى والسوبر ماركت.
  • جزء المنزل: يتم توفير جميع المستلزمات الضرورية في المنزل.
  • قسم الجمال والصحة: ​​يقدم هذا القسم سلسلة من أفضل مستحضرات التجميل وأدوات العناية بالبشرة والشعر بأكبر الأسماء التجارية.
  • قسم عالم الأطفال: يشتمل هذا القسم على جميع مستلزمات الأطفال ، بما في ذلك الألعاب وأدوات العناية بهم ، بالإضافة إلى الطعام ومغذيات الأطفال.
  • مركز الحيوانات الأليفة: يضم هذا القسم أفضل منتجات الحيوانات الأليفة.

هذه هي أفضل الأقسام في متجر كارفور ، ومن خلال هذه الأقسام يمكنك الحصول على أفضل المنتجات بأسعار غير مسبوقة وخصومات فورية.

اهم خدمات كارفور المميزه

منذ افتتاح المتجر حرص كارفور دائمًا على كسب ثقة العملاء ، لذلك يتبنى المتجر التسوق الحديث وبيع المنتجات ، ويقدم سلسلة من الخدمات المميزة لتسهيل عملية التسوق والشراء للعملاء في المتجر.

المتجر ومن اهم الخدمات التي يقدمها المتجر:

تقسم كارفور منتجاتها إلى مجموعة من الأقسام ، ويحتوي كل قسم على مجموعة من المنتجات ، مما يسهل على العملاء البحث عن المنتجات التي يحتاجون إليها.

كما يسهل التصميم المختصر للموقع على العملاء فهم الموقع والاستجابة بسهولة.

إذا طلبت ما بين الساعة 12 ظهرًا و 2 ظهرًا ، فإن المتجر يوفر خدمة توصيل وتوصيل سريع للمنتجات في نفس اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المتجر أيضًا خدمة توصيل مجانية للطلبات التي تزيد عن 50 ريالًا ، ويوفر المتجر متجرًا فريدًا من نوعه للشحن المجاني والتوصيل.

يوفر المتجر خاصية الإرجاع والاستبدال ، حيث يمكن إرجاع الأطعمة غير القابلة للتلف واستبدالها خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب ، ويمكن إرجاع الأجهزة الكهربائية واستبدالها في غضون 3 أيام يقدم كارفور مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، بما في ذلك الدفع نقدًا عند الاستلام أو الدفع ببطاقة الائتمان (فيزا كارد ، ماستر كارد ، مدى).

يوفر كارفور للعملاء مجموعة كبيرة من الخصومات والتخفيضات على جميع المنتجات في المتجر ، وعلى الرغم من الجودة العالية للمنتجات إلا أن المتجر حريص دائمًا على إرضاء العملاء، لذلك يقدم العديد من العروض والخصومات الخاصة على مدار العام.

كما أنه يوفر أكواد خصم كارفور المحدثة باستمرار ، ويوفر الكود أعلى نسبة تخفيض لقيمة الشراء.

مميزات كافور

توفر متاجر كارفور للمستخدمين العديد من الوظائف ، من أهمها الوظائف داخل المتجر.

  1. كارفور هو متجر شامل ، وفقًا لمتطلبات كل عميل ، بما في ذلك جميع المنتجات التي قد يحتاجها العملاء.
  2. بالإضافة إلى الخصومات العديدة التي تقدمها المتاجر للعملاء ، تنافس الأسعار أيضًا العديد من المتاجر المختلفة.
  3. كما يدعم استخدام كوبونات الخصم للحصول على خصومات إضافية.
  4. خدمة عملاء متميزة يقدمها المتجر للعملاء.
  5. تقديم خدمات توصيل عالية المستوى لجميع المستخدمين.
  6. يمكن أن يوفر لك كود خصم كارفور الصحيح خصومات هائلة على جميع المنتجات.
  7. تصميم المتجر بسيط وسخي ، مما يتيح لك التسوق بسلاسة.
  8. يحتوي هذا المتجر على تطبيق خاص جدًا يمكنك التسوق من خلاله.
  9. اشترك في النشرة الإخبارية للمتجر ليصلك كل المعلومات الجديدة.
  10. يمكنك متابعة متجر كارفور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليصلك كل المحتويات الحصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى