خدمات

تنشيط بطاقة التموين إلكترونيا عبر موقع دعم مصر

تنشيط بطاقة التموين، إن أغلب المواطنين المصريين في جمهورية مصر العربية يمتلكون بطاقة تموين، وتكون بطاقة التموين في جمهورية مصر العربية في الأغلب للفئات المصرية البسيطة والمتوسطة، وبطاقة التموين تكون عبارة عن بطاقة واحدة للعائلة بأكملها، وأنها عبارة عن بطاقة تشبة الكارت يتم استخدامها في شراء السلع التموينية المدعمة، ومن ضمن السلع التموينية التي يمكن شراءها من خلال بطاقة التموين المصرية الأرز والزيت والسكر والشاي والسمنه والدقيق والتونة والصلصة وغيرها من السلع المدعمة، ويذكر أن هناك بعض الأشخاص الذين يكونوا بحاجة إلي تنشيط بطاقة التموين، سواء لاثبات شخص علي بطاقة التموين أو لأن بطاقة التموين معطلة.

كيفية تنشيط بطاقة التموين

هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون أن يتعرفوا  علي أفضل طريقة يقوموا من خلالها بتنشيط بطاقة التموين في جمهورية مصر العربية، ولذلك فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، كيفية تنشيط بطاقة التموين في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

  1. علي صاحب بطاقة التموين الذي يرغب في أن يقوم بتنشيط بطاقة التموين الخاصة به أن يقوم بالدخول علي موقع دعم مصر لتنشيط بطاقات التموين tamwin com eg.
  2. عندها سوف يفتح معك الموقع وتظهر شاشة بها اختيار سجل الموبايل في أعلي الشاشة وهو أحد الخيارات المتواجدة في أعلي الشاشة.
  3. قم بعدها بكتابة الرقم الخاص ببطاقة التموين الخاصة بك وهذا الرقم يكون متواجد في نهاية بطاقة التموين أسفل الاسم الخاص بصاحب بطاقة التموين المصرية.
  4. وبعد ذلك قم باختيار اسم المحافظة التي تقيم فيها الآن.
  5. وبعدها قم بكتابة الرقم القومي لخاص بصاحب بطاقة التموين.
  6. وبعدها قم باختيار كلمة عرض وهذه الإجراءات حتي يقوم الشخص بتنشيط بطاقة التموين الخاصة به.

وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد

كل من يكون لدية بطاقة تموين في جمهورية مصر العربية، يجب عليه كل فترة أن يقوم بالاستعلام عنها والتأكد من عدم حدوث أي تغير فيها سواء في عدد الأفراد أو أي بيانات أخري لبطاقة التموين، وعليه فأننا نجد أن هناك بحث بشكل كبير من قبل العديد من المواطنين المصريين أصحاب بطاقات التموين، للتعرف علي أسهل طريقة للاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد، ولذلك فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسهل طريقة من خلال موقع وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد، موضح إليكم كالتالي.

استعلام عن بطاقة التموين

إليكم متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا خمسة، طريقة استعلام عن بطاقة التموين، موضحة كالتالي:-

  1. علي صاحب بطاقة التموين الذي يرغب في أن يقوم بتنشيط بطاقة التموين الخاصة به أن يقوم بالدخول علي موقع دعم مصر لتنشيط بطاقات التموين tamwin com eg.
  2. عندها سوف يفتح معك الموقع وتظهر شاشة بها اختيار سجل الموبايل في أعلي الشاشة وهو أحد الخيارات المتواجدة في أعلي الشاشة.
  3. تأكد من أن رقم الموبايل المسجل علي موقع دعم مصر هو رقمك الحالي ويكون مسجل في شركة الاتصالات التابع لها.
  4. التأكد من أن جميع البيانات المسجلة صحيحة وأن بطاقة التموين الخاصة بك نشطة.

windows 10 pro lisans satın al

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق