بنوك

أسعار فائدة شهادات البنك الاهلى البلاتينية 2020

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي البلاتينية 2020 م، إن البنك الأهلي المصري من أشهر البنوك وأقدمها في جمهورية مصر العربية ويعد افضل بنك مصري، فلقد تم تأسيسه في ال25 من شهر يونيو للعام 1898 م، ومنذ العام الأول لتأسيسه وهو دائما ما يسعى إلي أن يصبح من أكبر البنوك وأن يصبح له العديد من الفروع ويقدم أفضل الخدمات للعملاء، ولقد أصبح الآن يمتلك حوالي 338 فرعا في جمهورية مصر العربية، ويذكر أن من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري الشهادات البلاتينية وفوائد البنك الاهلي، حيث أن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي البلاتينية 2020 م، وشهادات البنك الأهلي من أفضل شهادات الادخار التي تحصل علي إقبال عدد كبير من العملاء بفضل المميزات التي تقدمها ويمكنك الاستعلام عن شهادات البنك الاهلي.

 

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي البلاتينية

إن البنك الأهلي المصري يقدم نوعين من الشهادات البلاتينينة، حيث أن هناك شهادة بلاتينية ثلاثية وتلك الشهادة تكون مدتها ثلاث سنوات فقط، وشهادة بلاتينية أخري تسمي شهادة بلاتينية خماسية وتكون مدتها هي خمس سنوات، ويذكر أن أسعار فائدة كل شهادة منهم مختلفة عن الأخري، وإليكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي البلاتينية 2020 م (البلاتينية الثلاثية والبلاتينية الخماسية).

أسعار فائد الشهادة البلاتينية الثلاثية البنك الأهلي 2020

تبلغ أسعار فائدة الشهادة البلاتينية الثلاثية للبنك الأهلي المصري التي تستمر ثلاث سنوات، نسبة 12% كفائدة أو عائد شهري للشهادة، ونسبة 12.25% كفائدة أي عائد ربع سنوي للشهادة أي كل ثلاثة شهور، حيث أن الاختيار بين أن تكون الفائدة شهرية أو ربع سنوية يكون كما يريد العميل صاحب الشهادة.

أسعار فائدة الشهادة البلاتينية الخماسية البنك الأهلي 2020

تبلغ أسعار فائدة الشهادة البلاتينية الخماسية للبنك الأهلي المصري التي تستمر لمدة خمس سنوات، نسبة 11% كفائدة أي عائد شهري للشهادة، وتلك الشهادة يكون عائدة شهري فقط لا يوجد خيار أخر مثل الشهادة البلاتينينة الثلاثية.

مميزات شهادات البنك الأهلي البلاتينية 2020

إن الشهادات البلاتينية التي يوفرها البنك الأهلي المصري للعملاء لها العديد من المميزات، التي تجعلها من أكثر الشهادات التي يقبل عليها العملاء، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة، سوف نوضح لكم متابعينا الكرام أهم مميزات شهادات البنك الأهلي البلاتينية، موضح كالتالي:-

  • يمكن للعميل أن يقترض بضمان أي شهادة من تلك الشهادات سواء البلاتينية الثلاثية أو البلاتينية الخماسية.
  • الأقتراض يقوم به العميل من أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري بضمان الشهادة وفقا إلي التعليمات السارية في البنك.
  • يمكن للعميل أن يستخرج أي نوع من بطاقات الائتمان التي يريدها بضمان أي شهادة من تلك الشهادات سواء الشهادة البلاتينية الثلاثية أو الشهادة البلاتينية الخماسية.
  • ولكن يجب العلم أنه لا يمكن للعميل أن يقوم باسترداد قيمة الشهادة قبل أن يمر علي تلك الشهادة مدة ستة شهور ويبدأ حساب المدة من يوم العمل التالي إلي يوم الشراء.
  • ولكن يمكن أن يتم استرداد قيمة الشهادة قبل أن تنتهي المدة ولكن هذا يكون وفقا إلي القواعد والشروط التي يسير عليها البنك.
  • يتم استرداد كامل قيمة الشهادة بعد أن تنتهي الفترة المحددة بكامل القيمة الرسمية للشهادة.
  • وأن تلك الشهادات أصبحت هي أفضل شهادات البنك الأهلي المصري، بعد أن أصدر البنك الأهلي المصري قرارا بوقف الشهادات الادخارية ذات العائد ال15% في شهر سبتمبر للعام 2020 م والتي كان قد أصدرها في شهر مارس للعام 2020 م.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

إليكم متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا خمسة، الرقم الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي المصري، موضح كالتالي:-

  • رقم البنك الأهلي من داخل مصر هو 19623.
  • رقم البنك الأهلي من خارج مصر هو 0020219623.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق