مال وأعمال

“هنا كيفية” الاستعلام عن شهادات البنك الأهلي المصري 2020 (المجموعة ب و مجموعة ج )

الاستعلام عن شهادات البنك الأهلي المصري ، يذكر ان بلغ معدل الفائدة على شهادة “مصر الجيدة” لمدة عام واحد 15٪ ، حيث قال محمد العتربي ، رئيس مجلس إدارة بنك مصر المملوك للدولة ، إن المصريين اشتروا شهادات إيداع عالية العائد بقيمة 4 مليارات جنيه يوم الأحد وفي يوم واحد فقط .

الاستعلام عن شهادات البنك الأهلي المصري

يمكن الاستعلام عن طريق عدة طرق مثلا عن طريق موقع البنك الاهلي الالكتروني وايضا يمكنك الاستعلام عن طريق رقم خدمة العملاء 19623 ، ويذكر ان قال العتربى “إن سعر الفائدة على شهادات” مصر الجيدة “هو 15٪ ، ويصدر عن بنكين مملوكين للدولة: البنك الأهلي المصري وبنك مصر”، ويذكر ان فوائد البنك الأهلي قد تغيرت بعد القرار الاخير لوزارة المالية .

وفي مقابلة مع صدى البلد مساء الأحد ، قال العتربي إن المصريين أودعوا 2.5 مليار جنيه في البنك السابق و 1.5 مليار جنيه في الأخير. وقال العتربى “إن شهادات العام الواحد تم تصميمها لمساعدة الناس ، وخاصة فئة الدخل المتوسط ​​، على التخفيف من الآثار المالية السلبية للفيروس التاجى وتلبية احتياجاتهم الأساسية”.

وأوضح أنه يمكن للمصريين شراء الشهادات عن طريق الهاتف ويمكن لعملاء أي من البنكين الاتصال بالخطوط الساخنة والحصول على الشهادات عن طريق إملاء رقم الهوية الخاصة بهم ،

وأن الشهادة التي يمكن شراؤها عن طريق الاتصال بالبنوك تهدف إلى منع التجمعات في البنوك ومساعدتها على التكيف مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت “.

ويذكر ان قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها المنعقد يوم الخميس الإبقاء على أسعار الفائدة الحالية دون تغيير.

في 16 مارس ، عقدت لجنة السياسة النقدية اجتماعًا غير مقرر على خلفية تفشي COVID-19. وأسفر الاجتماع عن إجراء تخفيضات بنسبة ثلاثة في المائة (300 نقطة أساس) على معدل الإيداع لليلة واحدة ، ومعدل الإقراض بين عشية وضحاها ، ومعدل العملية الرئيسية إلى 9.25 في المائة ، و 10.25 في المائة ، و 9.75 في المائة على التوالي.

كما انخفض سعر الخصم 300 نقطة أساس إلى 9.75 في المائة.

 

الاستعلام عن شهادات البنك الأهلي المصري مجموعة ج ، المجموعة ب ، عائد شهادات البنك الأهلي المصري ، البنك الأهلي المصري شهادات الاستثمار ، شهادات البنك الأهلي 2020 ، شهادات المجموعة ب – لمدة سنة البنك الاهلي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق