التكنولوجيا

أفضل 9 برامج تغبيش الصور والفيديو للايفون والاندرويد والكمبيوتر مجاناً 2022

يعد برنامج تغبيش الصور يقوم بتعديلًا بسيطًا ، ولكنه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مظهر صورك. إذا التقطت هدفًا رائعًا مقابل خلفية مشتتة للانتباه ، فسيؤدي القليل من الضبابية إلى تحسين الصورة بشكل كبير.

افضل برنامج تغبيش الصور

هل تبحث عن أفضل التطبيقات لطمس خلفيات صورك؟ لدينا تسعة خيارات رائعة نوصي بها!

1. Facetune2

يمكن القول إن Facetune2 هو أشهر تطبيق لتحرير الصور على الهاتف المحمول. تم إنشاؤه بواسطة Lightricks في عام 2013 ، وهو يوفر مجموعة واسعة من الأدوات التي تمنحك القدرة على تنقيح الصور وتحسينها لمحتوى قلبك.

يجعل Facetune تشويش الخلفية سريعًا جدًا وسهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى ميزة Defocus المجانية واستخدام شريط التمرير لتعتيم مناطق معينة في الخلفية. يمكنك حتى ضبط سطوع الخلفية باستخدام ميزة Light. وإذا كنت لا تريد أن تهتم بأشرطة التمرير على الإطلاق ، فستقوم Wand على الفور بتحديد الكائنات المشتتة للانتباه في الخلفية وطمسها من أجلك.

2. AfterFocus

تتخصص AfterFocus في إنشاء صور بأسلوب DSLR. ميزاته الرئيسية هي Smart Focus Area Selection وتأثيرات ضبابية الخلفية والحركة.

يعد تعتيم الخلفية في AfterFocus أمرًا سهلاً. ما عليك سوى رسم خطوط حول الأجزاء المسيئة من صورتك ؛ سيتعرف التطبيق على منطقة المشكلة وطمسها بعيدًا.

afterfocus تغبيش الصور
afterfocus تغبيش الصور

يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من تأثيرات المرشحات الاحترافية ، مثل تأثير Bokeh الكلاسيكي أو تأثير Cross Process. إنها طريقة رائعة لرفع مستوى صورك بمجرد الاهتمام بالخلفية.

3. Snapseed

Snapseed هو محرر صور احترافي يتميز بالعديد من الميزات الاحترافية مثل موازنة اللون الأبيض والمنحنيات وتعديلات المنظور. في الواقع ، حصل التطبيق على جائزة تطبيق iPad للعام 2011 من Apple. تحرير الصور في Snapseed مشابه لملفات ما بعد المعالجة في برنامج مثل Lightroom أو Photoshop.

لتعتيم خلفية صورك ، يمكنك استخدام ميزة تركيز العدسة في Snapseed. اختر من بين شكل التمويه الدائري أو الخطي ، ثم اضبط قوة التمويه والانتقال وقوة نقوش الصورة النصفية حسب رغبتك.

تعرف ايضاً علي : برنامج لاستعادة الصور المحذوفة .

4. Photoleap

يُعد Photoleap ، المعروف سابقًا باسم Enlight Photofox ، تطبيقًا قويًا لتحرير الصور يسمح للفنانين بتحسين صورهم بشكل إبداعي بعدة طرق.

يتضمن مؤثرات خاصة وفلاتر وتعديلات الدرجة اللونية والمزيد. كما أنها مليئة بالكثير من التأثيرات الممتعة مثل Double Exposure التي تتيح لك إنشاء أعمال فنية مذهلة.

لتعتيم خلفيات الصور ، توجه إلى ميزة Blur. ستحصل على ثلاثة خيارات للتمويه لصورك: Classic ، و Motion ، و Zoom. بشكل افتراضي ، سيؤدي ذلك إلى تعتيم صورتك بالكامل. ولكن إذا حددت الممحاة في الزاوية اليمنى السفلية ، فستتمكن من محو تأثير التمويه في مناطق معينة ، تاركًا الخلفية ضبابية أثناء جعل الموضوع حادًا.

5. FabFocus

يتميز FabFocus بواجهة كاميرا يتم تكوينها تلقائيًا لالتقاط صورة شخصية. إنه مثالي للاستخدام على طرازات iPhone الأقدم التي لا تحتوي على خيار Portrait Mode كجزء من إعداد الكاميرا القياسي.

لقطة شاشة FabFocus
تم تجهيز التطبيق بتقنية اكتشاف الوجه ، والتي تسمح له بالتمييز بين المقدمة والخلفيات الرأسية حتى يتمكن من تعتيم الخلفية بشكل فعال.

كما أن لديها مجموعة من أدوات التحرير سهلة الاستخدام. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير سطوع وتشبع المقدمة أو الخلفية ، ويمكنك أيضًا ضبط مقدار التمويه الذي تمت إضافته. هذا يجعل التطبيق مفيدًا للغاية ، ليس فقط لإجراء تعديلات طفيفة ولكن أيضًا في الأوقات التي تلتقط فيها صورًا عن طريق الخطأ بعناصر مشتتة للانتباه.

حمل الان : برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية .

6. برنامج تغبيش الصور picsart

كان Picsart تطبيق تحرير شهيرًا منذ أيام Tumblr وقد جمع مجتمعًا عالميًا يضم أكثر من 150 مليون منشئ. هذا المجتمع أفضل مما تجده على منصات الوسائط الاجتماعية القياسية. يحصل Picsart Creators على تصميم وتحميل إبداعاتهم وقوالبهم بحيث يمكن استخدامها من قبل مستخدمي التطبيق الآخرين. يمكنك أيضًا التعاون مع منشئي محتوى آخرين في الوقت الفعلي. تحدث عن الابتكار!

برنامج تغبيش الصور picsart
برنامج تغبيش الصور picsart

تعمل ميزة التمويه في Picsart بشكل مشابه لـ Photoleap ولكنها تمنحك المزيد للاختيار من بينها. ما عليك سوى الانتقال إلى Blur والاختيار من بين مجموعة من الخيارات المختلفة. سيتم بعد ذلك تطبيق تأثير التمويه المحدد تلقائيًا. إذا لم يكن التأثير التلقائي مثاليًا ، فيمكنك استخدام أداة Eraser لإجراء تعديلات.

7. BlurArt

يحزم BlurArt مجموعة من تأثيرات التمويه ، بما في ذلك Simple Blur و Motion Blur و Radial Blur. الأسهل هو QuickBlur ؛ يمكنك ببساطة إضافة صورة ، ثم إضافة طبقة ضبابية مستطيلة ، وأنت على ما يرام!

لقطة شاشة BlurArt

برنامج تغبيش الصور للاندرويد هو يعد من اهم التطبيقات التي تؤادي هذا الغرض ويمكنكم تحميله عبر هذا اللينك هنا.

يحتوي BlurArt أيضًا على طرق أخرى لاستهداف مناطق معينة في الصور. باستخدام إصبعك ، يمكنك الرسم على المواقع التي اخترتها ومشاهدتها وهي تتلاشى. هناك أيضًا خيارات مثل Shape Crop Blur ، حيث تحدد شكلًا واسحبه إلى مكان لا ترغب في رؤيته ضبابيًا.

(تحميل الان) برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها .

8. Cymera

تقوم Cymera بتسويق نفسها ككاميرا وتطبيق لتحرير الصور. يحتوي على واجهة كاميرا ، حيث يمكنك اختبار عوامل تصفية وتأثيرات مختلفة في الوقت الفعلي. تأتي الكاميرا أيضًا بأوضاع مختلفة: مانع الاهتزاز ، ومؤقت ، والتقاط الصور باللمس ، والمزيد.

تم تجهيز كاميرا الجمال من Cymera بتأثيرات تعمل على تنعيم البشرة وتنعيمها لمحو الشوائب غير المرغوب فيها. كما أنه يتيح لك إعادة تشكيل الأجسام.

بالنسبة إلى أداة تمويه الخلفية: إنها تشبه إلى حد كبير أداة Snapseed ولكن مع تحكم يدوي أقل. ما عليك سوى تحديد وظيفة Blur ، ثم اختيار تمويه شعاعي أو خطي لتطبيقه.

9. Blur Photo Editor

تدور خلفية Blur Photo Editor حول إضافة تمويه. يحتوي على محرر سهل الاستخدام للغاية مع مجموعة من تأثيرات التمويه المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك Mosaic و Pixel و Watercolor.

خلفية Blur Photo Editor حول إضافة تمويه
خلفية Blur Photo Editor حول إضافة تمويه

وهناك ثلاثة أوضاع تمويه مختلفة: Blur و Portrait و Depth of Field. كل واحد لديه طريقة مختلفة لإنشاء تأثير التمويه في صورك، ويمكنكم برنامج تغبيش الصور للايفون مجانا من خلال App Store.

عندما تحدد وضع التمويه ، يتم إعطاؤك فرشاة يمكنك استخدامها لتنفيذ التأثير. من ناحية أخرى ، يقوم الوضع الرأسي بالعكس: فهو يتجاهل المناطق التي تمسحها بالفرشاة بينما يطمس المناطق التي تتجنبها. يتيح لك وضع Depth of Field تحديد نقطة محورية ، تحصل حولها على تأثير تمويه متدرج.

وبعد تطبيق تأثيرات التمويه ، يمكنك استخدام خيارات التحرير في التطبيق لإضفاء المزيد من الإثارة على صورك.

برنامج تغبيش الصور point blur

أبحث عن وسيلة للتنزيل تشويش الصور Point Blur برنامج تغبيش الصور للكمبيوتر ؟ أنت في المكان الصحيح إذن. استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيل أحد أفضل البرامج وتثبيته الصور الفوتوغرافية تطبيق تشويش الصور Point Blur لجهاز الكمبيوتر.

تشويش الصور Point Blur على رأس قائمة الصور الفوتوغرافية فئة التطبيقات على Google Playstore. لقد حصلت بالفعل على نقاط تقييم جيدة ومراجعات. حاليا, تشويش الصور Point Blur للنوافذ قد تجاوز +10,000,000 تطبيق المنشآت and 4.2 نجمة متوسط ​​نقاط التقييم الإجمالية للمستخدم.

برنامج تغبيش الصور والفيديو

Blur Video هي أداة لتمويه كل مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيق Mp4 و 3gp و Wmv لـ Instagram أو Snapchat أو الشبكات الاجتماعية الأخرى

الميزات الرئيسية لمحرر الفيديو الضبابي:

  1.  Free Style Blur. يمكنك طمس الجانبين الأيسر والأيمن ، لأعلى ولأسفل ، وإنشاء مربع ضبابي حول أي فيديو وكذلك اختيار تعتيم داخل أو خارج أي شكل ثابت. اختر ما إذا كنت تقوم بتربيع الفيديو أولاً ، ماذا وأين تريد تعتيم وحدد الكثافة.
  2. Instagram no Crop. يمكنك إضافة تأثير التمويه في المنطقة المفقودة لمربع مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن لماذا مجرد طمس ..؟ كن مبدعًا ، تبرز من أكثر المؤثرات المضافة أو أي شيء يخصك تمامًا. المساحة الحرة لخيالك.
  3. Fun Blur. حدد شكلاً ، حدد من الداخل أو الخارج ، قم بتشغيل الفيديو ، حرك إصبعك على الفيديو. تحقق من المعاينة. إذا كنت ترغب في ذلك ، فقم بالمعالجة ، وإلا كرر. استمتع مع أصدقائك. شاهد وشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على Intagram أو Snapchat أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

اختر تطبيقًا واحصل على تغبيش الصور مجاني!

هناك الكثير من التطبيقات المذهلة لطمس الخلفيات في صورك ، ولكن أيهما أفضل؟

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تغبيش الصور المناطق المحددة بعناية ، فإن الخيار الأفضل هو AfterFocus. ولكن إذا كنت تفضل محررًا شاملاً له تأثيرات ضبابية رائعة ، فاحصل على Picsart بدلاً من ذلك!

بالطبع ، نظرًا لأن معظم التطبيقات المدرجة مجانية ، فلا حرج في تنزيلها جميعًا! ترى ما تفضله . واستمتع بتشويش خلفياتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى