خدمات

اقصى سرعه يتحملها الخط we

اقصي سرعة يتحملها الخط we، إن شركة وي we هي من ضمن شركات الاتصالات في مصر التابعة إلي شركة المصرية للاتصالات، وتوفر شركة وي we إمكانية الاشتراك في الانترنت الأرضي، وحرصا من شركة وي we علي أن تظل من الشركات المميزة في جمهورية مصر العربية للانترنت والاتصالات، وتلبية لرغبة العملاء الحالين وجذب العملاء الجدد، فلقد وفرت شركة وي we سرعات جديدة للانترنت للخطوط الأرضية، ولكن قبل الاشتراك في أي من السرعات الجديدة التي وفرتها شركة خطوط وي we، يجب أولا التأكد من اقصي سرعة يتحملها الخط we، فإذا لم يكن يتحمل السرعات الجديدة فلا يمكن لك الاستفادة من السرعات الجديدة من خطوط شركة وي we.

اقصي سرعة يتحملها الخط we

قبل أن تقوم بالاشتراك في أي من السرعات الجديده التي توفرها شركة وي we للخطوط الأرضي، يجب أن تتعرف أولا علي اقصي سرعة يتحملها الخط we وي للخطوط الأرضي، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام أقصي سرعة من الممكن أن يتحملها الخط الأرضي للانترنت من خطوط we وي، موضح كالتالي:-

  • بالنسبة إلي سرعة الانترنت التي تصل إلي 15 ميجابايت:-
  1. قم أولا بالدخول علي صفحة إعدادات الراوتر الخاص بك.
  2. وبعدها قم بفتح متصفح الانترنت علي جهازك.
  3. وبعدها قم بكتابة الرقم التالي ال192.168.1.1 في شريط العنوان الموجود في متصفح الانترنت.
  4. وبعدها سوف يطلب منك أن تقوم بادخال كلمة المرور واسم المستخدم.
  5. ومن المعتاد أن يكون اسم المستخدم هو كلمة admin وكلمة المرور هي كلمة admin هذا إذا لم تكن قد غيرتها في السابق، حيث يمكن لك أن تقوم بتغير كلمة المرور في أي وقت.
  6. وبعدها سوف تدخل إلي صفحة إعدادات الراوتر وعندها قم باختيار كلمة Status والتي سوف تكون متواجده في الأعلي علي يسار صفحة الأعدادات، وتلك الصفحة هي صفحة الحالة التي تخص الخط الأرضي الذي يكون متصل بالراوتر المتاح.
  7. وبعدها اضغط علي كلمة Max Rate المتواجده في صفحة Status.
  8. وعندها سوف تجد سرعة الانترنت الحالية وتكون عبارة عن أرقام متواجدة في جانب أو أسفل خانة max rate وتكون تلك أقصي سرعة انترنت بالنسبة للتحميل أو للرفع يكون للخط الأرضي قدرة علي تحملها.
  9. وإن تلك السرعة القصوي للتحميل أو للرفع يتم تحديدها بناءا علي ما إذا كان الخط الأرضي نحاس أو الخط الأرضي فايبر أي حسب نوع الخط الأرضي.
  10. فأن الخطوط الأرضي الفايبر أفضل من الخطوط الأرضي النحاس، حيث أن الخطوط الأرضي الفايبر تكون سرعات الانترنت فيها كبيرة جدا أما الخطوط الأرضي النحاس تكون أقصي سرعة انترنت فيها هي 8 ميجابايت.
  11. ومن الطبيعي أنك سوف تجد رقم سرعة الانترنت هو 17 ألف أو 20 ألف وهذا يعني أن الخط الأرضي المتصل بالانترنت للراوتر يتمكن من تحمل سرعات تصل إلي 21 ميجابايت أو سرعات تصل إلي 17 ميجابايت، وهذا يدل علي أن باقة ال15 ميجابايت هي الباقة المناسبة إلي خط we وي الأرضي الخاص بك.
  12. ويجب أن تعلم أن أقصي سرعة للرفع سوف تجدها متواجدة إلي جانب رقم سرعة الانترنت وفي هذه الحالة سوف تجده يصل إلي 3 ميجابايت.
  13. ويجب العلم أن سرعة الانترنت عندما تكون 15 ميجابايت يكون عندها التحميل بسرعة تصل إلي 2 ميجابايت في الثانية الواحدة.
  • وبالنسبة إلي سرعات الانترنت التي تصل إلي أكثر من 15 ميجابايت:-
  1. فيجب أن يكون الخط الأرضي مزود بخدمة Vdsl وليس Dsl وللتأكد من وجود تلك الخدمة تواصل مع مزود الخدمة الخاص بك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق