خدمات

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة وأسعار التذاكر 2022 ذهاب وعودة

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة وأسعار التذاكر، إن القطار هو أحد أهم وسائل المواصلات في جمهورية مصر العربية، فإنه وسيلة مواصلات سهلة وسريعة وأمنه جدا، ولكل قطار مواعيد، وأيضا لكل قطار سعر تذكرة، ويذكر أن هناك قطارات درجة أولي وقطارات درجة ثانية وقطارات درجة ثالثة، ومن ضمن المواعيد الخاصة بالقطارات والتي تشهد إقبالاً كبيرا، هي مواعيد قطارات المنصورة القاهرة وأسعار التذاكر، وليس تلك القطارات فقط التي يكون عليها إقبال كبير، بل أن جميع قطارات جمهورية مصر العربية يكون عليها إقبال كبير بشكل مستمر.

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة

إن هناك العديد من المواعيد التي تخص القطارات من محافظة المنصورة إلي محافظة القاهرة، ومع كثرة البحث والتساؤل عن مواعيد كافة القطارات من المنصورة إلي القاهرة، فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، مواعيد قطارات المنصورة القاهرة للعام 2022 م، موضح إليكم كالتالي:-

  • موعد تحرك القطار رقم ال948 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال5:35 صباحا، ويصل القطار إلي محافظة القاهرة في تمام الساعة ال8:25 صباحا.
  • موعد تحرك القطار رقم ال1914 المميز والمكيفي الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال6:25 صباحا، ويصل إلي محافظة القاهرة في تمام الساعة ال8:45 صباحا.
  • موعد تحرك القطار رقم ال966 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال3:05 مساءا، ويصل إلي محافظة القاهرة في تمام الساعة ال6:15 مساءا.
  • موعد تحرك القطار رقم ال994 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال5:45 مساءا، ويصل إلي محافظة القاهرة في تمام الساعة ال8:25 مساءا.

أسعار تذاكر قطارات المنصورة القاهرة

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسعار تذاكر قطارات المنصورة القاهرة في جمهورية مصر العربية للعام 2022 م، موضح إليكم كالتالي:-

  • القطار رقم ال948 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة ويصل إلي محافظة القاهرة بسعر ال26 جنية مصري فقط لا غير.
  • القطار رقم ال1914 المميز والمكيفي الدرجة الثانية من محافظة المنصورة ويصل إلي محافظة القاهرة بسعر ال26 جنية مصري فقط لا غير.
  • القطار رقم ال966 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة ويصل إلي محافظة القاهرة بسعر ال26 جنية مصري فقط لا غير.
  • القطار رقم ال994 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة ويصل إلي محافظة القاهرة بسعر ال26 جنية مصري فقط لا غير.

مواعيد قطارات المنصورة طنطا

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، جميع مواعيد قطارات المنصورة طنطا للعام 2022 م في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

  • موعد تحرك القطار رقم ال548 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال5:15 صباحا، ويصل القطار إلي محافظة طنطا في تمام الساعة ال6:20 صباحا.
  • موعد تحرك القطار رقم ال948 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال5:35 صباحا، ويصل إلي محافظة طنطا في تمام الساعة ال6:40 صباحا.
  • موعد تحرك القطار رقم ال566 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال9:00 صباحا، ويصل إلي محافظة طنطا في تمام الساعة ال0515 صباحا.
  • موعد تحرك القطار رقم ال966 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال3:07 مساءا، ويصل إلي محافظة طنطا في تمام الساعة ال4:15 مساءا.
  • موعد تحرك القطار رقم ال516 المميز والمكيف الدرجة الثانية من محافظة المنصورة في تمام الساعة ال5:10 مساءا، ويصل إلي محافظة طنطا في تمام الساعة ال6:10 مساءا.

‫2 تعليقات

  1. مواعيد قطار1915 من القاهرة الي المنصورة حسب مواعيد المنشورة الساعة3.20 دقيقة عصرا وذلك مواعيد 2022 ولكن الحقيقة مختلفة تماما فهي الساعة 5.00 مساءا برجاء التصحيح أحتراما للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى