التكنولوجيا

نصائح بسيطة للفوز في باكارات (كازينو القمار على الإنترنت)

القمار هي بطاقة تقارن بين اللاعب والمصرفي. للفوز ، يجب أن يكون لديك إجمالي قيمة بطاقة قريبة من تسعة قدر الإمكان. نشأت اللعبة في إيطاليا وهي في الواقع أول لعبة يلعبها الأرستقراطيون بمجموعة قياسية من 52 ورقة. كلمة “بكارا” تعني “صفر” باللغة الإيطالية. هذا لأن كل بطاقات الوجه والعشرات لها قيمة صفرية.

يبدأ باكارات بطاقتين متجهتين لأعلى. هناك ثلاث نتائج محتملة في اللعبة وهي: فوز اللاعب ، أو فوز المصرفي ، أو حدوث التعادل. إذا كان التعادل ، يتم إرجاع رهانات اللاعب والمصرفي.

مع شعبية الباكارات ، يتم تقديم أنواع مختلفة. يقدم كازينو باكارات اون لاين هذه المتغيرات التي يمكن للاعبين تجربتها. هؤلاء هم:

  • القمار الأمريكي – المعروف أيضًا باسم punto banco ، وهو النوع الأكثر شيوعًا من الباكارات حيث يتم توزيع يدين فقط: واحدة للمصرفي وواحدة للاعب.
  • القمار الأوروبي – اللاعب لديه خيار الوقوف أو السحب من مجموع خمسة.
  • Chemin de Fer – لا يمكن لعب هذا البديل إلا بواسطة ما يصل إلى 12 لاعبًا ويمكن للاعبين المراهنة ضد بعضهم البعض.
  • Mini-Baccarat – يتم لعبها عادةً على طاولة بحجم لعبة ورق مع قواعد مشابهة للعبة القمار الأمريكية.
  • Baccarat Banque – عادةً ما يتم استخدام ثلاثة مجموعات من البطاقات فقط. يتغير دور المصرفي في هذا البديل. أول “مصرفي” في اللعبة هو صاحب أعلى رهان.

النصائح والحيل

القمار هي واحدة من أسهل ألعاب الورق. ستحصل بالتأكيد على تعليق بمجرد معرفة الأساسيات. غالبًا ما تكون لعبة حظ ، فإليك بعض النصائح والحيل التي يجب أن تعرفها إذا كنت ترغب في وضع رهاناتك على لعبة باكارات:

القواعد

قبل وضع رهاناتك ، تحقق من القواعد. هذا بسبب وجود أنواع مختلفة من نفس اللعبة. إن معرفة القواعد يتجنب الالتباس ويسهل عليك اللعب والاستمتاع.

تشغيل الجلسات القصيرة

من الأفضل أن تلعب دورات باكارات قصيرة قبل أن تضع رهانات ضخمة. هذا لكي تعتاد على لعب القمار. سيكون أيضًا بمثابة ساحة تدريب للاعبين الجدد.

العب بالرهانات الصغيرة

من الأفضل اللعب برهانات أصغر خاصة إذا كان لعب القمار جديد عليك. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب المراهنة كثيرًا وفقدان أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. فقط استمتع وتجنب المطاردة
خسائرك.

استراتيجيتك

إذا كانت لديك إستراتيجيتك الخاصة ، فمن الأفضل عدم تغييرها في منتصف الطريق. قد يؤدي تغيير استراتيجيتك إلى تدمير تدفق اللعبة وقد يؤدي إلى خسائر. من الأفضل إنهاء اللعبة وبدء لعبة جديدة مستدير.

حتى إذا كنت تلعب في كازينو القمار على الإنترنت ، فمن الأفضل الانتباه إلى جميع الطاولات ومراقبة حركة اللاعبين الآخرين. بصرف النظر عن تعلم استراتيجيات اللاعبين الآخرين ، أنت أيضًا تراقب خطوتهم التالية.

رهانات التعادل لا تحسب

من الأفضل عدم المراهنة على رهانات التعادل. رهانات التعادل غير مرئية بشكل أساسي في هذه اللعبة. في الواقع ، تعتبر هذه بمثابة “وقفة” للعبة.

راهن على المصرفي

عند لعب القمار ، يمكنك أن تراهن على المصرفي حتى يخسر. يتمتع المصرفي بفرص تزيد قليلاً عن 50٪ في الفوز طوال الوقت. ومع ذلك ، عندما يخسر المصرفي ، لا تضع رهانًا آخر على الفور. يوصى بالانتظار والسماح للاعبين الآخرين بوضع ملفاتهم الرهانات أولا. إذا كان التعادل ، فلا المصرفي ولا اللاعب يخسر.

الشروط

سواء كنت تلعب في كازينو أرضي أو في كازينو باكارات اون لاين ، فلا يزال عليك أن تكون على دراية ببعض المصطلحات الأكثر شيوعًا المستخدمة. بعض هؤلاء هم:

  1. قص – يعني ببساطة تقسيم مجموعة أوراق اللعب على اثنتين بمجرد خلط البطاقات.
  2. البطاقة السفلية – تشير إلى البطاقة الموجهة لأسفل وتسمى أحيانًا بالبطاقة المثقوبة.
  3. رهان ثابت – هو وضع نفس القدر من الرهان سواء كانت اليد تربح أو تخسر.
  4. دفع – هو نوع من الرهان لا على الجانب الرابح أو الخاسر.
  5. المواجهة – وهو مصطلح يستخدم لوصف التعادل.
  6. الإجراء – يمكن أن يكون مقدار الرهان خلال توزيع الورق من قبل كل لاعب أو لاعب واحد أو حركة توزيع الورق.
  7. انقلاب – يد أو جولة واحدة على الطاولة.
  8. طاولة اللعب – حيث يمكن للاعبين الحصول على بطاقة ثالثة.

لعب القمار سهل مثل ABC خاصة إذا كنت قد تعلمت منه بالفعل. في الواقع ، إنها واحدة من المفضلة لدى الجماهير. لمعرفة المزيد عن عجائب القمار ، امض قدمًا وراهن على المصرفي أو اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق